سامسونج تطرح شاشات عرض رقمية ذكية “QMD” لمواكبة نمو سوق شاشات العرض التجارية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي سويفت نيوز:

QM55D_001_Front_Black_lrتواصل شركة سامسونج المحدودة، الرائدة في مجال إنتاج الوسائط والتقنيات الرقمية الحديثة، جهودها لتلبية الطلب العالمي المتزايد على شاشات العرض التجارية، وذلك من خلال طرحها لشاشات عرض رقمية ذكية فائقة الوضوح “UHD” من فئة “QMD”، والمصممة لقطاعات المشاريع والمؤسسات التجارية.

 وتجمع شاشات العرض الرقمية الذكية الجديدة، بين الجودة العالية للصور بتقنية العرض “UHD” فائقة الوضوح، ومتانة شاشات العرض الاحترافية، كما أنها تحد من المشاكل الناجمة عن إدارة المحتوى عبر البرمجيات التي تتطلب استخدام عدة شاشات عرض أو شاشة عرض كاملة، من خلال استخدام وسائط التخزين المتنقلة “USB”، أو غيرها من التقنيات السريعة.

 وتم تصميم شاشات “QMD” الجديدة بقياس 85 بوصة، ما يجعلها الخيار الأمثل لاحتضان تقنية العرض “4K” فائقة الدقة بقياس (3840 × 2160) بكسل. وعلى عكس شاشات العرض التقليدية من فئة “LCD”، فإن شاشات العرض الرقمية الذكية الجديدة من فئة “QMD” تؤمّن قدرة تحمل ومتانة عالية أثناء التشغيل طوال يوم العمل، كما أنها توفر محتوى دقيق بآلية عرض حية ونابضة بالحياة للعملاء والموظفين.

 وقال مانوج جاي، رئيس مجموعة مبيعات تقنية المعلومات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: “أصبح بإمكان عملائنا التجاريين حالياً الحصول على منظومة عرض متنوعة ومستدامة فضلاً عن كونها سهلة الاستخدام، ويعود الفضل بذلك إلى خبرة شركة سامسونج الواسعة والعريقة في مجال تصنيع شاشات العرض الرقمية وتقنيات الاتصال. ونحن على ثقة بأن عملائنا من كبار تجار التجزئة وشريحة المراكز الأمنية وجميع المستخدمين المصنفين ما بين هاتين الشريحتين سيعشقون تقنية العرض “4K” فائقة الدقة، وآلية تقسيم الشاشة، وعملية التحرير عن بعد، التي أصبح بالإمكان التمتع بها حالياً من خلال شاشات العرض الرقمية الذكية الجديدة”.

تعدد الاستخدام والعرض

صُممت شاشات العرض الرقمية الذكية من فئة “QMD” وفق مفهوم الشاشات متعددة الاستخدام والعرض، فهي تدعم تقنية عرض صورة ضمن صورة أخرى وبعدة صيغ، كما أن آلية العرض البؤري العمودي والأفقي يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء وتصميم مشاهد عرض لمناظر طبيعية وصور فنية، بغض النظر عن مستوى الحاجة إليها. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم شاشات العرض الرقمية الذكية من فئة “QMD” تقنية تقسيم الشاشة والعرض المتعدد في نفس الوقت بسلاسة وانسيابية، الأمر الذي يؤدي إلى جمع عدة مصادر في شاشة واحدة فائقة الوضوح “UHD” عبر منفذ “HDMI” أو منفذ “DP”، سواءً تم تقسيم شاشات العرض الرقمية الذكية من فئة “QMD” إلى شاشتين من أجل عرض العلامة التجارية وأحدث منتجاتها، أو إلى ثلاث شاشات خلال فعاليات إحدى الاجتماعات من أجل إجراء اتصال مرئي واستعراض عرضين تقديميين، أو إلى أربع شاشات لمراقبة عدة غرف في آن واحد.

 وعلاوةً على ذلك، تدعم شاشات العرض الجديدة أيضاً تقنية العرض المتطورة “Set Back Boxes”، التي تتيح لأصحابها إمكانية عرض محتوى البث التلفزيوني أمام العملاء بذات الجودة العالية التي يتم فيها عرض المحتوى بتقنية الـ “UHD” فائقة الوضوح.

 حرية كبيرة وراحة في الاستخدام

تتميز شاشات العرض الرقمية الذكية من فئة “QMD” بكونها مدعومة من قبل منصة العرض والإشارة الذكية من سامسونج “Samsung Smart Signage Platform”، وهو عبارة عن حل يتيح إمكانية الوصول إلى الشبكات المحلية والعالمية والبرمجيات القائمة على المواقع الالكترونية، وذلك عبر جهاز خادم خاص بنقرة زر واحدة، حيث بالإمكان إدارة وجدولة عمل عدة شاشات عرض إرشادية ذكية من سامسونج من أي مكان في العالم، ما يجسد المفهوم المثالي لحرية وراحة المستخدم الدائم الحركة.

 كما تتيح شاشات العرض الرقمية الذكية من فئة “QMD” للعملاء فرص الوصول إلى محتواهم عبر عدة شاشات، وذلك بمجرد اتصالهم بشاشة واحدة، وذلك عبر استخدام منفذ قياسي من نوع “RJ45” وآخر من نوع “RS232”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy