جاكوار تطلق تجربة رقمية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة سويفت نيوز:

Jaguar MENA Website - Arabic في إطار سعيها لتعزيز التجربة الرقمية التي تقدمها للعملاء والمعجبين في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كشفت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الشركة المختصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن موقعها الإلكتروني الجديد www.jaguar-me.com. ويتوافق الموقع المصمم للمستخدمين المتصلين بشبكة الإنترنت اليوم مع الأجهزة الرقمية باختلاف أنظمة تشغيلها وحجم شاشاتها، مما يتيح للعملاء التفاعل مع مصنّع السيّارات الإنجليزي سواء باستخدام الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر، وأي من الأجهزة المحمولة الأخرى.

ويعكس الموقع الإلكتروني الجديد في محتواه المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية في منطقة Jaguar MENA Website (2) - Arabicالشرق الأوسط وشمال إفريقيا صورة تنبض بالحياة عن جاكوار، من خلال توفير تجربة رقمية غنية بالمؤثرات البصرية الجذابة والمعلومات الواسعة عن كافة سيّارات جاكوار وخدماتها. كما يحتوي الموقع أيضاً على أدوات تتيح للمستخدمين تصميم سيّارتهم من جاكوار بدءاً من الهيكل ووصولاً إلى المحرك والألوان والمساحات والإضافات وغيرها.

وفي سياق تعليقها على الموقع الإلكتروني الجديد، قالت هناء ناجي، مديرة التسويق لدى جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ندرك أن عملاءنا يحصلون على المعلومات المتعلقة بعلامة وسيارات جاكوار من خلال مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات. لذا، فمن المهم جداً أن نقدم علامتنا التجارية وسياراتنا بأسلوب راقٍ يعكس طابع جاكوار ويلبي توقعات عملائنا. ويعتبر هذا الموقع الجديد مثالاً آخر على استثمارنا في برامج وتقنيات مخصصة تركز على العملاء وتتيح لنا الاستمرار في تقديم مستوى موثوق من التميز، مع زيادة ثقة المستهلكين خلال 2014 والأعوام القادمة”.

ويتكامل الموقع الإلكتروني مع منصات جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستغرام، حيث سيسهم في نمو قاعدتها القوية من المعجبين الأوفياء على الشبكات الاجتماعية ضمن 17 سوقاً في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هذا الموقع الجديد والمرن لجاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إظهار حيوية علامتها التجارية مع طيف واسع ومتنوع من المحتوى والحملات والمحادثات. كما سيكون الموقع المصمم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً بمثابة أداة لعمليات البيع مع إمكانية الوصول إليها عن طريق كافة الأجهزة الاستهلاكية في المنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy