ادم وحواء

25 مولودا مع إطلالة العيد في الدمام والأحساء والقطيف

سويفت نيوز_الخبر

احتفل مستشفى الولادة والاطفال بالدمام في أول أيام عيد الفطر المبارك بثلاثة مواليد جدد استقبلتهم المستشفى في الساعات الأولى من الصباح.

وقال مدير العلاقات العامة بالانابة بمستشفى الولادة والاطفال مسفر القحطاني ان عدد المواليد في المستشفى بلغ 3 اطفال احتل الذكور منهم النصيب الاكبر حيث بلغ عدد الذكور 2 تم تسمية الطفل الأول “شعلان ” نسبة لوالده المتوفي رحمه الله، اما الثاني فلم يتم تسميته حتى الان، مقابل طفلة واحدة اتفق والدها مع حرمه بتسميتها “لطيفة”، مبيناً انه تمت ولادة ثلاثة اطفال في ساعة مبكرة من صباح يوم العيد المبارك، مبينا انه شهد اليوم الاول من العيد زيارات لمعايدة المرضى المنومين قام بها قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى تخللها تقديم الهدايا والورود للأطفال والمرضى المنومين.

كما احتفل مستشفى القطيف المركزي أمس مع إطلالة عيد الفطر السعيد وفي ساعات الصباح الأولى بـ8 مواليد جدد، حيث دوت صرخاتهم المستشفى تعبيرا عن قدومهم السعيد.

وقال مدير العلاقات العامة في مستشفى القطيف المركزي عبدالرؤوف الجشي أن مستشفى القطيف المركزي شهد يوم أمس ثمانية حالات ولادة، بينها اربعة ذكور واربع إناث، وصحتهم جميعاً جيدة، ويحظون بالرعاية التامة، متقدماً بالتهاني إلى ذويهم وجميع المسلمين، وأشار الى ان المستشفى شهد في أول أيام عيد الفطر السعيد العديد من الزيارات ومعايدات منومي المستشفى وتوزيع الورود عليهم.

كما احتفلت مستشفى الولادة والأطفال بالاحساء صباح العيد بأربعة عشر مولودا تمت ولادتهم من الساعة الثانية عشر ليلاً حتى الساعة الثامنة 8 ذكور و6اناث وتم توزيع 200وردة و10 هدايا وشهادات تهنئة على المرضى والأطفال والنساء في قسم الحمل والولادة وأمراض النساء.

وجاء ذلك بعد المعايدة مع منسوبي المستشفى لعيد الفطر المبارك وبحضور مدير المستشفى بالنيابة عمر العبود ومدير إدارة العلاقات العامة والأعلام بالنيابة سعد المدهش ومدير قسم الاطفال بالمستشفى الدكتور صادق العمران ومساعد مدير المستشفى للشؤون الفنية بالنيابة الدكتور محمد عمر المغنم ورئيس قسم الصيانة الطبية المهندس علي العيثان ورئيس مكتب تبليغ الولادة أحمد النزهان.14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى