اسلاميات

برعاية الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم: «اقرأ وارتق» تختتم فعالياتها

جدة- سويفت نيوز:

14

اختتمت فعالية المسابقة القرآنية «اقرأ وارتق» التي نظمتها إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة برعاية الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وحضور رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع وشاركت فيها 54 دولة عالمية ب 140 متسابقا واحتضنتها مدينة جدة مع مطلع شهر رمضان المبارك .

واوضح مدير إذاعة نداء الاسلام عبدالرحمن القبيسي انه مهما قدمنا من عطاء لصالح المساهمة في نشر القرآن الكريم وتعزيز حضوره في حياة الامة الاسلامية، فإننا نبقى مقصرين»، مضيفا «بدورنا فإننا ملتزمون بهذه المسابقة العالمية التي تستقطب مئات المشاركين من عشرات البلدان، وملتزمون بتطويرها وتعزيز موقعها المتقدم بين المسابقات العالمية».

وذكر أن هذه المسابقة التي تنظم لأول مرة هذا الموسم برعاية الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم حققت ولله الحمد نجاحاً كبيراً وسجلت تفاعلاً من كافة أبناء المسلمين كما فتح المجال للسيدات للمشاركة عبر الهاتف، وأضاف ان التميز الذي حققته المسابقة في موسمها الأول ضاعف المسؤولية، ووعد بأنها ستشهد بمشيئة الله نقلة نوعية في العام المقبل. كما اعلن القبيسي عن تكريم الفائزين الثلاثة ايضا بتسجيل تلاواتهم وإذاعتها بصفة مستمرة في اذاعة نداء الاسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى