سياحة وطيران

مورتون جونستون .. مديراً عاماً لمنتج شيدي مسقط

أعلن فندق ذا شيدي مسقط في عمان هذا الشهر عن تعين مدير عام جديد “مورتون جونستون”. سبق أن عمل جونستون، وهو إيرلنديّ الأصل، في منتجع شيدي مسقط بصفة مدير قسم الغرف عام 2004. وكان عضواً في الفريق الريادي إلى أن تمت ترقيته عام 2006، أي بعد سنتين فقط من توليه منصبه، إلى منصب مساعد المدير التنفيذي في المنتجع الحائز على جوائز عدة. في عام 2007، عيّنت شركة إدارة الفنادق العالمية GHM))، مورتون جونستون للمرة الأولى في منصب المدير العام في أحد الفنادق القائمة في كوريا والتابعة لإدارة الشركة.

يتميز شيدي مسقط  بهندسة ذات طابع عمّاني ولمسات آسيوية تتجلى في تصميم غرف الفندق وأجنحته البالغ عددها 158. يشغل الفندق المطل على المحيط مساحة 21 فداناً، ويتضمن المنتجع الصحي الأضخم في مدينة مسقط، إذ يمتد على مساحة 800 متر مربع، إلى جانب ستة مطاعم، وثلاث برك سباحة فسيحة، بما فيها بركة السباحة الطويلة التي تبلغ 103 أمتار، وهي الأطول في عمان.

ومؤخراً، صُنِّف الفندق العصري واحداً من أهم الفنادق في العالم ضمن جوائز القرّاء للسفر من مجلة كوندي ناست ترافيلر (المملكة المتحدة) لعام 2015. وقد فاز شيدي مسقط بالمرتبة السابعة عن فئة “أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا والمحيط الهندي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى