نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يكرم أعضاءه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_لندن

15

كرّم نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا أعضاءه الذين تخرجوا في عدد من الجامعات البريطانية هذا العام في التخصصات الإعلامية المختلفة، وذلك في سهرة رمضانية نظمها النادي في مدينة مانشستر البريطانية أخيراً.

وكرّم رئيس النادي الحالي حسن النجراني الرئيس السابق للنادي في الدورة الثالثة الكاتب الصحافي الدكتور عبدالله المغلوث بعد حصوله على الدكتوراه من جامعة سالفورد البريطانية، كما كرّم النادي مديره التنفيذي الحالي الدكتور حسين الحكمي بعد حصوله على الدكتوراه من جامعة مانشستر ميتروبوليتان البريطانية، وكذلك عضو النادي عبدالعزيز الفريح الذي حصل على البكالوريوس في أحد التخصصات الإعلامية من إحدى جامعات لندن.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء النادي في عدد من المدن البريطانية، ودار النقاش حول وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها في المتلقي، وما تلعبه من دور مهم في توجيه الرأي العام، مؤكدين أهمية قيام المؤثرين بلعب أدوار مجتمعية تسهم في تقدم المجتمعات وتطورها.

وناقش الحضور الأدوار المختلفة لوسائل الإعلام في الوقت الحالي، والبرامج الرمضانية الحالية التي تبث من خلال عدد من القنوات التلفزيونية المختلفة وتأثيرها في المتلقي.

وشدد الأعضاء على أهمية أن تقوم وسائل الإعلام التقليدية ومواقع التواصل الاجتماعي بأدوار مجتمعية مهمة، وتؤدي دورها في خدمة الأوطان وعدم الانسياق خلف البرامج والأنشطة التي لا تخدم الإنسان وترفع من قيمه المجتمعية وتؤدي للرفاهية. يذكر أن نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يعد منظمة غير ربحية ويضم نحو 80 طالباً في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات الإعلام المختلفة، ونفّذ خلال العام الحالي أكثر من 20 نشاطاً وزيارة ومحاضرة وملتقى إعلامياً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy