سابيلا: مصيري مع «التانغو» معلّق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

5

أكد مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أليخاندرو سابيلا، أنه لم يتخذ قراراً بعد في شأن استمراره في قيادة التانغو من عدمه.

وقال سابيلا: «لم أصل لقرار حتى الآن»، وذلك خلال مؤتمر صحافي مقتضب بعد تكريمه في مجلس النواب الأرجنتيني على أدائه في بطولة كأس العالم التي استضافتها البرازيل أخيراً، إذ حصل «راقصو التانغو» على المركز الثاني.

وأعرب المدرب أمس عن شكره لتقدير البرلمان لعمله، وأن هذا التكريم ضمن الأبرز الذي يتلقاه عبر مسيرته.

وتابع: «لكن الأهم من الجائزة هو الإطار الذي تلقيته فيها في مجلس الأمة، الذي كان مغلقاً لأعوام طويلة بسبب الديكتاتورية ولا ينبغي أن ننسى ذلك، وأن نحتفل بـ31 عاماً من الديموقراطية المتواصلة». كما أبرز سابيلا خلال المؤتمر أداء لاعبه ليونيل ميسي، على رغم انتقادات بعض الصحف لنجم برشلونة الإسباني خلال المونديال.

وأضاف: «قرأت أنه تعرض للانتقاد في بعض الأمور ويبدو لي العكس، فبدلاً من انتقاده يجب الإقرار بأنه ضحى من أجل الفريق وكان رائعاً بذلك، هذا ما جعله مميزاً مثلما قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو».

وكان المنتخب الأرجنتيني قد خسر أمام نظيره الألماني في المباراة النهائية من مونديال 2014 بالبرازيل بهدف للاشيء أحرزه الألماني ماريو غوتزه، ليرفع «المانشافت» كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy