رياضة

المنيع يحاور الياقوت في حوار رياضي مثير في المنتصف على شاشة الإخبارية

الخبر – سويفت نيوز:

في الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد، يستضيف برنامج المنتصف المذاع على شاشة الإخبارية، الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب والرئيس المبدع  لنادي القادسية، والذي كان عضوًا في الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا. سيقوم المذيع الرياضي المعروف عبد الله المنيع بإجراء حوار مثير مع الدكتور جاسم الياقوت حيث سيتناولان أهم القضايا الرياضية المثيرة المطروحة على الساحة في الوقت الحالي.

ومن بين القضايا التي سيناقشها الضيف الكريم مع المذيع المتميز، ستكون قضايا متنوعة تتعلق بالرياضة السعودية ومستقبلها في ظل برامج الاستثمار الرياضي. سيتناول الحوار مواضيع مثل تطور الرياضة في المملكة العربية السعودية، والجهود المبذولة لتعزيز الرياضة وتطويرها من خلال الاستثمارات المتنوعة في مجال الرياضة.

من المتوقع أن يقدم الدكتور جاسم الياقوت وجهات نظره وخبرته الواسعة في مجال الرياضة، وسيشارك الحقائق والأرقام المهمة والتحديات التي تواجه الرياضة السعودية في الوقت الحالي. من المتوقع أن يكون للحوار أثر إيجابي على الرأي العام وعلى المستمعين والمشاهدين الذين يهتمون بقضايا الرياضة.

يعد الدكتور جاسم الياقوت شخصية مؤثرة في المجال الرياضي، وله خبرة واسعة في قضايا الرياضة واستثماراتها. من المنتظر أن يقدم وجهات نظر فريدة ومثيرة للاهتمام حول مستقبل الرياضة السعودية وأهم الخطوات المطلوبة لتعزيزها ورفع مستواها.

نلتقي جميعًا في الحادية عشرة من مساء اليوم لمتابعة هذا الحوار المثير والمفيد في برنامج المنتصف مع الدكتور جاسم الياقوت والمذيع الرياضي المعروف عبد الله المنيع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى