ثقافة

جامعة جازان تطلق الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445هـ

جيزان – واس:

احتفلت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان، على مسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية اليوم ، بتدشين الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445هـ والمعرض الخاص بتلك الأنشطة، بحضور معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني .

وأكد رئيس الجامعة ، خلال الحفل ، أن فعاليات الجامعة المتميزة والناجحة هي الفعاليات التي ينفذها طلبة الجامعة، مشدداً على أهمية توسيع نطاق الطلبة المستفيدين من الأنشطة الطلابية، وتقديم برامج تسهم في تنمية شخصيتهم وتفعيل دورهم كسفراء للجامعة في المجتمع.

وألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور يحيى بن علي فقيهي كلمة أوضح فيها دور عمادة شؤون الطلاب في توفير الخدمات والرعاية الداعمة للطلبة وسعيها إلى تهيئة بيئة جامعية جاذبة؛ مؤكدًا على أن الأنشطة الطلابية في الحياة الجامعية تشكل نافذة للإبداع واكتشاف القدرات والميول من خلال تمكين الطلبة من ممارسة هواياتهم المختلفة.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأبرز الأنشطة الطلابية المقامة خلال العام الجامعي 1444هـ، والإنجازات التي حققها طلبة الجامعة من خلال المشاركات الداخلية والخارجية، تلا ذلك استعراض لمبادرة “خلك نبيه للوقاية من المخدرات” والتي نفذها طلبة الجامعة في العام المنصرم، واستهدفت التوعية بأضرار المخدرات، ثم كرم رئيس الجامعة الفائزين بجوائز الأنشطة الطلابية للعام 1444هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى