رياضة

مكة المكرمة تحتضن النسخة الحادية عشر من جائزة زاهد قدسي للمعلقين الرياضيين

مكة المكرمة – عبدالعزيز عاشور :

DSC_0142 DSC_0195 DSC_0312 DSC_0318 DSC_0323رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود النسخة الحادية عشرة من جائزة زاهد قدسي للمعلقين الرياضيين حي

DSC_0123

ث قام سموه بتسليم الجائزة للمعلق الرياضي المعروف عدنان حمد الحمادي الذي فاز بها هذا العام.

وأعرب سمو الأمير سلطان بن ناصر عن شكره وتقديره للقائمين علي الجائزة وأثنى على جهودهم وإصرارهم علي تنظيم الجائزة التي نجحت أن تكون مشجعا ومحفزا للعديد من الرياضيين.

وقد قام سموه بتكريم عدد من الرموز الرياضية يأتي في مقدمتهم الدكتور جاسم الياقوت والأستاذ جمال تونسي والدكتور مدني رحيمي باعتبارهم من أبرز الرياضيين الذين عاصروا المعلق الرياضي المعروف زاهد قدسي منذ فترة طويلة.

وقد ألقى كل منهم كلمة استعرض فيها عدد المواقف التي جمعته بالإنسان زاهد قدسي كما أعرب عدنان حمد الحمادي عن سعادته بالفوز بالجائزة وتمنى التوفيق للقائمين عليها في نسخاتها القادمة.

ونجح الدكتور عدنان المهنا بأسلوبه الشيق في أن يقدم فقرات حفل الجائزة بداية من مقرئ القرآن الكريم محمد عبدالقيوم مرورا بالأستاذ زياد فارس رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة وفقرة الشعر للفنان وليد سعد .. وكلمة الكابتن تركي مدخلي ومجس “ أهل أول “ للجسيس محمد سنان.

وقد لاقت فقرة تقليد المعلقين استحسان الجميع سواء من الطفل محمد عزيز الرحمن أو من الفنان عبدالرحمن الأحمري وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام السحور في أجواء رمضانية مفعمة بالود والمحبة.

وكانت عائلة زاهد قدسي يرحمه الله قد تبنت فكرة الجائزة بعد وفاته عام 1424 ه تخليدا لذكراه وتقديرا لحياته الحافلة بالعطاءات التى استمرت خمسون عاما خدم فيها وطنه في مجال التعليق الرياضي والاعلام الرياضي والتعليم المدرسي

وتتكون اللجنة المشرفة على الجائزة كل من الاستاذ زياد فارسي رئيس اللجنة والاستاذ محمد البكر ود عدنان المهنا ود نبيل نقشبندي والاستاذ غازي صدقة والمهندس ابراهيم قدسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى