“بينكيو” تطلق شاشة الألعاب الجديدة (RL2460HT) بسعة 24 بوصة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

RL2460HT_Regular_Right45_VIطرحت شركة “بينكيو”، شاشة (RL2460HT) بسعة 24 بوصة، التي تعد أحدث إصداراتها ضمن سلسلة شاشات الألعاب (RL) التي تقدمها الشركة.

 وتوفر الشاشة الجديدة وضعية قتال صممت حصرياً لهذا الطراز من الشاشات، وعرض عالي الجودة بتقنية (HDMI)، وأحدث الخصائص المتعلقة بسرعة الاستجابة مثل إمكانية الاستجابة بسرعة (1ms GTG)، وتقينة اللعب بدون وميض، وتقنية معادلة اللون الأسود، واللون الأزرق المنخفض، ومنصة تعديل الارتفاع، ونظام مقياس الدقة.

 وتتميز شاشة (RL2460HT) للمحترفين بأنها أول شاشة ألعاب مخصصة لتحسين تجربة الألعاب ذات السرعة العالية. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها “بينكيو” مع اللاعبين المحترفين لتصميم الشاشة، حيث قامت الشركة بدعوة أسطورة اللعب “جستن ونج”، المحترف في لعبة عباقرة الشر، للمشاركة في تطوير وضعية القتال الجديدة.

 وقال مانيش باكشي، مدير عام شركة “بينكيو” بالشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون جداً لطرح شاشة (RL2460HT)  للاعبين المحترفين في المنطقة.  إننا نتفهم  أن الألعاب التنافسية تبرز قدرة اللاعبين وإمكانياتهم لذلك قمنا بتزويد اللعبة بقوة حركة وطاقة عالية.، حيث بذل فريق المصممين والمهندسين جهداً كبيراً وعملوا بالتعاون مع كبار اللاعبين المحترفين حول العالم للوصول إلى هذه النتيجة الرائعة.  لا يراودنا الشك أبداً بأن شاشةRL2460HT ستحظى بتقدير عالي من قبل أهم العناوين المتخصصة في قطاع الألعاب  والتي تحظى بمتابعة الملايين من عشاق الألعاب حول العالم. “.

 السلاسة الفائقة بتوقيت متناهي في الدقة:

تتمتع شاشة (RL2460HT) بخاصية (HDMI) مدمجة تعمل على تسريع العرض والحركة  عن طريق التقاط الصور الحركات بعد مرورها على الشاشة وليس قبل ذلك حتى  لا يحدث تأخير للحركة. وتضمن “بينكيو” لعشاق الألعاب بفضل هذه الخاصية  تجربة لعب سهلة وسلسة خالية من التشويش وتدفق للبيانات بلا توقف. كما يمكن للاعبين أيضاً اللعب وجها لوجه في الألعاب  المتعددة المستخدمين باستخدام شاشة واحدة، مما يعطيهم فرصة  للعب  بقوة كبيرة والتحكم بكامل بالإعدادات.

 مجموعة التركيز لواحد ضد الاخر بوضعية القتال:

ألعاب القتال على المستوى التنافسي تتطل  تركيز اللاعبين للتغلب على خصومهم. شاركت “بينكيو” في تصميم وضعية القتال مع اللاعب الأسطوري “جستن ونج” من لعبة عباقرة الشر، لمنح اللاعبين قدرة للوصول الى اعدادات الألوان المحددة التي تساعد على تسليط الضوء على الشخصيات في اللعبة. فهذه دفعة اضافية تساعد على تحسين اللعب لدى المتنافسين وزيادة فرصهم في سحق خصومهم.

 عرض ومشاهدة المباريات بصورة منقطعة النظير:

تمتع بشاشة المحترفين  RL2460HT، التي تحقق للاعبين اقصى درجات المتعة من خلال عرض أكثر من شاشة في نفس الوقت وهذة الخاصية أدرجت حديثاً بالإضافة الي نظام قياس الدقة العالمي والذي يأتي معه حامل للشاشات يصل ارتفاعة الي 110 سم وكذلك يمكنك تعديل وضعيتة بلمسة اصبع للتحكم فيه علواً وانخفاضاً كما يمكنك أن تتحكم في إتجاهه افقياً أو رأسياً كذلك فإن هذا النوع من الشاشات يتوافق مع نظام VESA. جدير بالذكر ان التعديلات التي اضيفت في شاشة العرض هي خاصية الطيران والتي تتيح للاعبين للوصول مباشرة لخصائص اللعبة من خلال تحميل أو تنزيل إعدادات اللعبة المفضلة مسبقاً بالإضافة لإجراء التعديلات والإضافات المرغوبة.

 شاشات تعتني بالعينين صممت لللعب المتواصل:

تتطلب الألعاب التنافسية أفضل وأوضح رؤية ممكنة للألعاب، لأنها تحتاج الى التركيز المطلق والسرعة الفائقة كما تتطلب من اللاعبين قضاء ساعة وراء ساعة أمام الشاشة. صممت شاشة  RL2460HT من بنكيو لتلائم هذا الوضع من خلال تقليل الاشعة الزرقاء المنبعثة التي تؤثر على الرؤية كما هو الحال  في الشاشات التقليدية لتحافظ على عيون اللعبين كما تتيح للاعبين تعديل درجة الإضاءة المنبعثة لتتناسب مع العيون الحساسة.بالإضافة إلى ذلك فإن شاشة RL2460HT تأتي مع تقنية مانع الإهتزاز التي تستخدم  للحد من الاهتزاز في جميع مستويات سطوع الشاشة، مما يؤدي إلى رفع مستوى أداء اللاعبين لأعلى المستويات خلال مراحل اللعب المختلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy