استمتع باجازتك السنوية مع تطبيقات السفر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

1_S5_Lifestyle_Image S5_Lifestyle_Imageها نحن نعايش موسم الصيف، الموسم الذي يترقبه الكثيرون منا لإرتباطه بفترة العطلات السنوية مع ماتحمله من مفاجآت ومتعة للجميع. وسواءً كنتم تخططون للبقاء في المدينة أو الانطلاق في رحلة مميزة تبقى عالقة في الأذهان طويلاً، فإن إجازتكم الصيفية يجب أن تكون حدثاً فريداً يحمل في طياته العديد من الذكريات الرائعة. وندعوكم للإطلاع على التطبيقات التالية، فهي أحد الأدوات والوسائل الجميلة التي ستثري حتماً تجربتكم الصيفية الممتعة، وستجعل من عطلتكم الصيفية مغامرة متكاملة لا تُنسى.

فإذا كنتم عالقين في شوارع مدينة جديدة بالنسبة لكم، دون تمتعكم بأي فكرة تذكر حول كيفية قضاء أوقات ممتعة، أو كنتم تستعدون للذهاب في إجازة للخارج، هناك الكثير من التطبيقات التي بإمكانها توجيهكم وإرشادكم إلى ما ترغبون القيام به، بدءً من حجز الغرف في الفنادق، مروراً بتوفير الخرائط المفصلة للمدن والوجهات السياحية، ووصولاً إلى تأمين الكتيبات والأدلة الخاصة بالمتاحف، الأمر الذي سيُجنبكم حتماً الشعور بالضياع وإهدار الوقت في شوارع مدينة جديدة وغير معروفة بالنسبة لكم، كما أنه سيضمن لكم التمتع بأقصى درجات المتعة والراحة خلال رحلاتكم.

– تطبيق “TripIt“: يتيح لكم هذا التطبيق وبكل سهولة تنظيم كل مرحلة من مراحل رحلتكم، بدءً من الإطلاع على تفاصيل رحلات الطيران المتوفرة، مروراً بتقديم نصائح السفر المناسبة، ووصولاً إلى إصدار تنبيهات خاصة بخط سير الرحلة، فهذا التطبيق يسهل عليكم اتباع كل خطوة من خطوات الرحلة التي خططتم لها مسبقاً.

 –      تطبيق “MuseumsMobile“: هل عانيتم فيما سبق من مشكلة التخطيط لزيارة المواقع الثقافية خلال إجازتكم؟ هذا التطبيق هو عبارة عن مجموعة من قواعد البيانات الخاصة بالمتاحف، يعمل على توفير معلومات مفصلة لعشاق الفكر والثقافة حول المؤسسات التاريخية والثقافية التي تفتح أبوابها بشكل دائم أو مؤقت طوال العام في جميع أنحاء العالم. وبإمكان تطبيق “MuseumsMobile” اقتراح زيارة المتاحف القريبة منكم بناءً على موقعكم المحدد عبر نظام تحديد المواقع العالمي “GPS”، كما أنه يشكل وسيلة مفيدة جداً لمن لا يطلعون بشكل كبير على النواحي الثقافية ولكنهم يقدرون الجمال بكافة أشكاله.

 – تطبيق “TimeOut City Guides“: بعد إجراء بحث مستفيض ومفصل، أطلقت مجلة “TimeOut” تطبيقات مجانية لأكبر 20 مدينة في العالم، وتحتوي هذه الكتيبات الإرشادية المكتوبة بخبرة عالية على توصيات حول كيفية التمتع بأفضل الأوقات عند قضاء الحياة الليلية وزيارة المطاعم والإقامة بالفنادق وارتياد المعارض في جميع أنحاء العالم. ويتم تحديث هذه المعلومات بوتيرة منتظمة، ويختصر هذا التطبيق كل ما تحتاجون إليه للحصول على تجربة مثالية عند زيارتكم لإحدى المدن العالمية.

وبإمكانكم تحميل هذه التطيبقات إلى هواتفكم المحمولة من نوع “جلاكسي إس 5” من خلال المتجر الالكتروني “Google Play Store”، وبفضل وجود جميع هذه التطبيقات فإن السرعة هي عنوان رحلتكم القادمة. ولحسن الحظ، فإن الجهاز “جلاكسي إس 5” مزود بتطبيق “Download Booster”، بالإضافة إلى أحدث إصدار من الجيل الخامس لتقنية الربط مع الشبكات اللاسلكية الـ “واي فاي”، وذلك من أجل تأمين اتصال سريع وآني بسرعات تحميل متنوعة. وعلاوةً على ذلك، فإن المعالج رباعي النواة الذي يعمل بسرعة 2.5 غيغاهرتز والمجهز بذاكرة سعتها 2 غيغابايت، يتيح للجهاز “جلاكسي إس 5” إمكانية عرض المعلومات الخاصة بهذه التطبيقات في أي وقت تحتاج إليها، فمع هذه القوة المتميزة والجبارة في عمليات المعالجة، فإنكم ستودعون كل ما يتعلق بالتأخير وتغيير خطط الرحلة، بغض النظر عن مكان تواجدكم، وستقضون أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة خلال عطلتكم القادمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy