مناسبات

شركة عبداللطيف جميل تحتفل بعملائها في أفطار رمضاني

جدة – سويفت نيوز:

DSC_0309 DSC_0334أكد المهندس محمد عبداللطيف جميل، رئيس شركة عبداللطيف جميل المحدودة، على عمق وقوة العلاقة التي تربط شركتهم بعملائها الرئيسيين وانهم يمثلون حجر الزاوية في نشاطات الشركة في اسواق المملكة.

وقال المهندس محمد جميل خلال حفل الافطار السنوي الذي اقامته شركة عبداللطيف جميل المحدودة لعملائها، أننا نمثل شركاء لخدمة هذا الوطن والمجتمع وتقديم افضل المنتجات وبأفضل الخدمات والأسعار.

كما أكد الأستاذ حسن محمد عبداللطيف جميل أن العملاء يمثلون شركات ومؤسسات كبرى متخصصة في بيع وتسويق السيارات وقطع غيارها وهم شركاء النجاح لكل ماتقدمه شركة عبداللطيف جميل المحدودة لعملاءها في الاسواق السعودية.

كما هنأ ا.حسن محمد عبداللطيف جميل عملاء شركة عبداللطيف جميل المحدودة بحلول شهر رمضان المبارك ودعا الله ان يتقبل من الجميع صالح الاعمال، وحضر حفل الافطار الذي أقيم بهذه المناسبة في مبنى حسين جميل في مقر شركة عبداللطيف جميل المحدودة بمدينة جدة عدد من ملاك شركات السيارات التي تعمل مع شركة عبداللطيف جميل . كما حضره الحفل عدد من كبار عملاء شركة عبداللطيف جميل المحدودة، إضافة إلى عدد من مسؤولي الشركة.

وفي هذا الإطار هنأ المهندس محمد عبد اللطيف جميل الحضور بشهر رمضان المبارك، ورحب سعادته بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وأن يتقبل الله عز وجل طاعتهم وصيامهم وقيامهم في هذا الشهر الفضيل ولهم مزيدا من التقدم والازدهار مشيدا بالعلاقات المتميزة والوطيدة القائمة بين الشركة وعملاءها.

الجدير بالاشارة ان شركة عبداللطيف جميل المحدودة، الوكيل الحصري لشركة تويوتا اليابانية ترتبط بعلاقات تجارية مميزة مع نحو 1000 مؤسسة وشركة سعودية متخصصة في تسويق وبيع السيارات وقطع الغيار على مستوى مناطق المملكة وتمثل هذه الشركات والمؤسسات شركة عبداللطيف جميل المحدودة في تقديم الخدمات الرئيسية وقطع الغيار الأصلية لعملائها في تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى