بنوك

بطاقات الأهلي الإسلامية تتيح تقسيط أكثر من 30 علامة تجارية بدون هامش ربح

سويفت نيوز_الدمام

14في إطار توفير مجموعة من الخيارات والخدمات لمختلف متطلبات العملاء، أطلق البنك الأهلي عروضاً ومزايا حصرية لحاملي بطاقات الأهلي الائتمانية الإسلامية ليكافئ البنك عملاءه نظير استخدمهم هذه البطاقات.

فقد أعلن البنك عن تعاون أكثر من 30 علامة تجارية مع برنامج على دفعات لحاملي بطاقات الأهلي الإسلامية الائتمانية، بحيث يمكن للعميل تقسيط مشترياته عبر برنامج على دفعات بهامش ربح 0% و لفترات تصل إلى 12 شهر، تشمل (الإلكترونيات والمفروشات والسفر والتأمين والمجوهرات والصحة واللياقة وغيرها).

ويأتي إطلاق البنك لمثل هذه الحملات والعروض مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها لعملائه، كونه يسعى للريادة في تقديم المنتجات والحلول المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية، بالإضافة إلى تحقيق قيمة مضافة حقيقية إلى تجربتهم في التسوق والشراء أو السفر من خلال استخدام بطاقات البنك الائتمانية.

وتندرج تلك العروض ضمن جهود البنك المستمرة في تطوير البرامج والخدمات البديلة التي تلبي رغبات العملاء في الحصول على منتجات إسلامية، حيث تعتبر تلك المنتجات بما تتمتع بها من مزايا تأكيداً على قدرة المنتجات الإسلامية على مواكبة تلك الاحتياجات التمويلية المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى