أجهزة لوحية للجميع مع إقتراب العيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

[Image] Galaxy Tab S 8.4-inch_8 [Image] Galaxy Tab S 10.5-inch_5مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد يتوجه العديد لشراء الهدايا المميزة لأقاربهم وأعزائهم، وفي حال كان القرار شراء جهاز لوحي وانتابتكم الحيرة حول طبيعة الجهاز الذي ترغبون بإهدائه لأحبائكم المهتمين باقتناء أحدث التقنيات، فندعوكم للإطلاع على دليل الأجهزة اللوحية من سامسونج الذي يضم موجزاً متكاملاً حول أحدث إصدارات الأجهزة اللوحية لهذا العام، ما سيسهل عليك اختيار الجهاز المناسب.

المبتدئين

قد يحصل أحدنا في عصرنا الراهن على أول تجربة له مع الجهاز اللوحي في أي سن كان، فنحن نشاهد بأن أشقاءنا الصغار تعلموا كيفية فتح الهاتف الذكي قبل أن يتمكنوا من صياغة جملة واحدة كاملة، فضلاً عن تلميحاتهم ورغبتهم المستمرة بالحصول على جهاز لمس خاص بهم خلا العامين الماضيين. وعليه، يعد الجهاز “جلاكسي تاب 8” الجهاز اللوحي المناسب لجميع المبتدئين، فهو يلبي مطالب الصغار والكبار على حد سواء، فالصغار لن يملوا من اختيار الألعاب في هذا الجهاز، وبإمكان الآباء الإطمئنان إلى استعراض أطفالهم لصفحات المحتوى العائلي فقط بفضل وجود خيار “وضعية الاطفال”. كما يضم الجهاز مجموعة لعب تشاركية، وهو مزود بكاميرتين أمامية وخلفية، ما يجعله خياراً مثالياً لبيئة الفيسبوك، وللمراهقين العاشقين لالتقاط صورهم الشخصية  الـ “سيلفي”. أما تصميمه الرقيق والأنيق فيتيح إمكانيه حفظه ضمن جيب السترة أو أي حقيبة صغيرة، في حين توفر دقة وحجم شاشته من نوع “WXGA” الراحة لجميع تجارب المشاهدة. وعلى غرار الجهاز “جلاكسي تاب 4 – 10.1″، فإن هذا الجهاز اللوحي الرقيق والمتين يشكل وبكل تأكيد الخيار الصحيح في حال كنتم تبحثون عن صديق.

دينامو العمل

“جلاكسي تاب 4 – 10.1” مثالي للأشخاص كثيري الحركة، يمكنه أن يكون المحرك الرئيسي لسير الأعمال، ومتعة الأطفال، وتنفيذ المهام، لذا يعتبر جهاز “جلاكسي تاب 4 – 10.1” الخيار الممتاز لشخص يقدر مزيج المهام المتداخلة ما بين الوظيفة والتصميم، كما أن سماكته لا تتعدى الـ 8 ملم، إلا أن غلافه المميزة يشعرك بكبر حجمه.

يتميز هذا الجهاز بشاشة قياس 10.1 بوصة ملحقة بآلية عرض حية وطبيعية للألوان، ما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة لكافة أنواع الوسائط ووسائل الإعلام، بما فيها الألعاب والمجلات الالكترونية والبرامج التلفزيونية والأفلام، التي بالإمكان تفعيلها ومتابعهتها في أي لحظة. أما تطبيقات الجهاز “جلاكسي تاب 4” فهي سهلة الاستعمال والتنصيب بشكل كبير، ما يتيح للجميع إمكانية تهيئة أكثر القوائم الافتراضية والتطبيقات استخداماً من خلال شاشة الجهاز الرئيسية وسهلة التنقل. ومن جهة أخرى، تتيح النافذة متعددة الوظائف للمستخدمين القدرة على فتح عدة تطبيقات على الشاشة في وقت واحد، ما يجعل من السهل الرد على رسائل البريد الإلكتروني أثناء مشاهدة أحد الأفلام أو تصفح الإنترنت. وأخيراً، هناك “وضعية الأطفال”، الخاصية المثالية للتسلية. يحتوي هذا الجهاز على كل شيء من شانه تلبية رغبات الجميع، فالجهاز اللوحي “جلاكسي تاب 4 – 10.1” هو الخيار المثالي لمدمني العمل المحيطين بكم، الذين سيجدون الوقت للتعبير عن امتنانهم لهذه الهدية.

قمة الاحترافية

لهؤلاء المتفانين في العمل، ولا ينال الكثير من الراحة ، فهو يجسد مفهوم قمة الاحترافية المهنية، وهو الشخص المثالي لاقتناء جهاز “جلاكسي نوت برو 12.2″، الذي يتميز بروعة تصميمة ورقته وسهول استخدامه بيد واحدة، والمزود بغطاء خلفي مصنوع من الجلد الصناعي، ما يجعله مناسباً للحفظ ضمن حقيبة العمل. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الجهاز اللوحي مجهز بشاشة عالية الوضوح قياس 12.2بوصة من نوع “WQXGA” الأفضل في العالم، فهي تعزز تجربة المشاهدة بدقة تتجاوز الـ 4 ملايين بيكسل، وبوضوح كريستالي نقي، الأمر الذي يوفر متعة مشاهدة غنية بالتفاصيل ومريحة لعين المتابع على حد سواء. أما حجمه فيسهل عملية قراءة المحتوى بدرجة كبيرة في إطار بيئته الأصلية، فهو يعتبر مثالي لتدقيق جداول البيانات، وملفات الـ “PDF”، والكتب الإلكترونية، والصحف الالكترونية. فضلاً عن كونه الجهاز المناسب للاستخدام من قبل الجميع، فهو مليئ بالوظائف وطتبيقات المحتوى الوظيفي والإنتاجي، ومنها تطبيقات “Cisco WebEx Meetings” و”DropBox” و”EverNote”، في حين توفر خاصية “Remote PC” سهولة الاتصال اللاسلكي الانسيابي من خلال تمكين المستخدمين من التواصل مع بيئة العمل أو كومبيوتراتهم المنزلية أو المكتبية عن بعد. ولا تندهش من تلقيك لرسائل الشكر التفاعلية الرائعة عبر البريد الإلكتروني، المرسلة من أجهزة “نوت برو” الأخرى، لكونها مصممة بأسلوب أنيق، ولتمتعها بميزات فريدة من نوعها.

عشاق التقنية

إذا كنت على معرفة بشخص يسعى باستمرار لاقتناء أحدث التقنيات أو وسائل الإعلام الاجتماعية والبصرية، فخياركم سيقع على الجهاز “جلاكسي تاب إس” الأحدث من سامسونج، حيث تم تصميم هذا الجهاز اللوحي بشكل خاص للمستخدمين من متصفحي المحتوى التفاعلي، الذين سيستمتعون بألوانه الحية وتفاصيله الواضحة التي تعكسها شاشة عرض من نوع “Super AMOLED”، ذات التصميم الرقيق والأنيق، كما أنهم سيتباهون بين أصدقائهم بتقنية “ماسحة بصمات الأصابع” للدخول الآمن والمريح. وعلى الرغم من أن الجهاز “جلاكسي تاب إس” يعد الجهاز اللوحي الأرق والأخف وزناً الذي تنتجه شركة سامسونج، إلا أن بطاريته طويلة الأمد تدعم عمل الجهاز لمدة 12 ساعة متواصلة.

 وعلاوةً على ذلك، فقد تم تصميم الجهاز “جلاكسي تاب إس” بشكل رئيسي لأغراض ترفيهية، فضلاً عن المتعة الكبيرة التي يوفرها عند استخدام أي وسيلة من وسائل أو وسائط الإعلام. حيث يتم استعراض الكتب الالكترونية والنشرات الملونة بحجمها الكامل، وذلك من خلال استخدام تطبيق “Kindle” وتطبيق “Papergarden” المتطورين. وبفضل ذاكرته الكبيرة التي تصل إلى 3 غيغابايت وقوة معالجه ثماني النواة، يتم عرض وتشغيل الأفلام والألعاب بانسيابية عالية وبألوان وتفاصيل رائعة وغير مسبوقة.

أما وضعية “تعدد المستخدمين” فإنها تضيف طابعاً شخصياً وآمناً لكامل حزمة التطبيقات، فهي تتيح إمكانية تعريف سبعة حسابات منفصلة على نفس الجهاز. ويتيح منفذ الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو سهولة قيام كل مستخدم بتحديث ومشاهدة الوسائط المتعددة الخاصة به. وبفضل وجود جميع هذه الميزات الرائعة والكثيرة، فإن القرار الصعب الوحيد التي يتوجب عليكم اتخاذه يتمثل في اختياركم شراء شاشة بقياس 10 أو 8 بوصة، وجهاز بلون التيتانيوم البرونز أو الأبيض الساطع. هذا ويجسد الجهاز الجديد “جلاكسي تاب إس” الجيل القادم من الجهازات المحمولة المبتكرة، فهو نخبة إنتاج شركة سامسونج من الجهازات المحمولة. ولا تتفاجؤا إذا انتابتكم بعض الغيرة من شرائكم لهذه الهدايا، فقد ينتهي بكم المطاف بشراء أحد هذه الأجهزة لاستخدامكم الشخصي!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy