مناسبات

أوتوستار تحتفي بموظفيها وتكرم أصحاب الأداء المتميز

الرياض-محمد الجندي :
أقامت شركة أوتوستار مؤخراً حفلاً خاصاً للاحتفاء بفريق عملها، وتكريم المتميزين منهم في فندق مداريم كراون بالعاصمة الرياض ضمن يومٍ مفتوحٍ حظي بحضور منسوبي الشركة و كبار التنفيذيين فيها،وشهد مجموعة من الأنشطة التفاعلية وبرامج بناء الفريق وتحسين المهارات والقدرات.

صورة جماعية لمنسوبي اوتوستار

وقد تضمن اللقاء السنوي تبادل الأفكار والرؤى بما يرتقي بأداء الشركة ويعزز إمكاناتها، حيث تم وضع الخطط الاستراتيجية التي ستسير عليها الشركة وأهداف المبيعات والتسويق المراد تحقيقها خلال العام 2016م.

و قد اعرب الأستاذ رامي حنقير، مديرعام شركة أوتوستار ، عن شكره وتقديره لجميع منسوبي أوتوستار الذين أسهموا والذين سجلوا إسهامات نوعية في خدمتها، وبذلوا من وقتهم الكثير للنهوض بها ودعم مسيرتها، وأسهموا في تحقيق الأهداف المحددة، وتجسيد الكثير من الطموحات التي تم رسمها للمستقبل.

وأوضح حنقيرأن كل جهدٍ ولوكان صغيراً، إذا بذل بإخلاص فإنه يصب في مصلحة شركتنا، وكلما ارتقينا بمستوى التفكير، واجتهدنا في ابتكار أدوات ووسائل جديدة لتنفيذ مهامنا، فلن يكون من نصيبنا .. إلا النجاح “.

أما الموظفون الذين تميزوا بأدائهم العام الماضي، فقد خاطبهمحنقير قائلاً “لأننا واثقون من أن الجميع يحمل بداخله حس الوفاء والانتماء لشركتنا، فقد كان اختيار الأكثر تميزاً من الصعوبة بمكان. واليوم، يكفيني فخراً أن أكرم نخبة منكم يشكل كل منهم مثالاً يحتذى به في النجاح والمهنية وحسن الخلق”.

وتمنى حنقير للجميع دوام التقدم والتوفيق، مؤكداً على أن “أوتوستار ماضية بخطىً واثقة نحو المستقبل. وطالما أن كلاً منكم يبذل ما في وسعه ويقدم كل استطاعته لضمان جودة المنتج وكفاءة الخدمة ورضا العميل، فنحن إذاً نسير في الطريق الصحيح، وستتحقق الأهداف التي نعمل من أجلها، وسنواصل ريادتنا لقطاع السيارات السعودي بفضل الله وتوفيقه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى