مناسبات

تدشين حملة «فرحهم» التطوعية

سويفت نيوز_الدمام

14شارك أيتام جدة ومكة المكرمة والطائف في حفل تدشين مبادرة “فرّحهم” تحت شعار “بفرحتهم.. تكمل فرحتنا بالعيد” والتي تستهدف إدخال السعادة على قلوبهم وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك عبر توزيع الهدايا والألعاب على الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة في جدة ومكة المكرمة والطائف من خلال الفرق التطوعية.

وشهد الحفل الذي أقيم بالأندلس مول مشاركة عدد من المنشدين‬ وسط حضور الفرق التطوعية واللجان المنظمة وجمهور واسع شارك الأيتام فرحتهم بعيد الفطر المبارك.

وأعرب صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة فرِّحهم الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بنجاح حفل التدشين وحضور الأيتام، مشيراً إلى حرص فريق تنظيم المبادرة على إخراجها بأبهى حلة بما يضمن نجاحها بإذن الله وإدخال السعادة على قلوب الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة وأسرهم.

وأوضح الكثيري بأن مبادرة فرحهم هي مبادرة مجتمعية تطوعية بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة وبتعاون عدد من الجمعيات والجهات الخيرية والفرق التطوعية والشركاء الإعلاميين، مبيناً بأن المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لمثلث الألعاب بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات.

وأشار المشرف على مبادرة فرِّحهم بأن المبادرة تسعى لإبراز مظاهر الفرح في العيد هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمة، ومعان جليلة، وأسرار بديعة، مضيفاً بأنها تسعى للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم بعيد الفطر المبارك وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاة الأطفال ليعيش الجميع معاني العيد والتواصل بين الأقارب وذوي الأرحام وتقوية وشيجة التلاقي والتواد بين عموم المسلمين.

وقدم الكثيري الشكر للفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة والجمعيات والجهات الخيرية والفرق التطوعية المشاركة والشركاء الإعلاميين لمشاركتهم في إنجاح الحملة التي تقام لأول مرة على مستوى المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى