تكنولوجيا

لينكسيس تعزز قوة إشارة الواي فاي بممدد جديد

دبي– سويفت نيوز:

RE4000 Front RE6500أعلنت طرح مجموعتها الجديدة من ممدّد مجال الاتصال اللاسلكي Linksys Wi-Fi Range Extender. وغالباً ما يواجه المستخدمون ضعفاً في إشارة الاتصال اللاسلكي في بعض أنحاء المنزل أو الشقة بسبب وجود عوائق كالجدران، أو التداخل مع الأجهزة الأخرى مثل أجهزة مراقبة الأطفال أو المايكروويف أو هواتف DECT. وقد صمم ممدد مجال الاتصال اللاسلكي الجديد من لينكسيس ليساعد في تعزيز التغطية اللاسلكية والتقليل من النقاط التي ينقطع فيها الاتصال ضمن الشبكة في جميع أنحاء المنزل.

 يمكن للمستهلكين الاختيار بين ثلاثة أجهزة قوية تشمل – Linksys AC1200 MAX Wi-Fi Range Extender (RE6500) وLinksys N600 PRO Wi-Fi Range Extender (RE4000W)  وLinksys N300 Wi-Fi Range Extender (RE3000W). ويتسم كل من ممدد مجال الاتصال RE6500 و RE4000W بتعزيز مجال الاتصال بشكل مزدوج بفضل تقنية Cross-Band التي تساعد في توفير إشارة اتصال أكثر قوة وثباتاً في المنزل. وتتوافق الأجهزة الثلاثة مع أي موجه لاسلكي، وهي مصممة لتمديد مجال إشارات b/g/n/ac Wi-Fi، سواء أكانت واردة من مزوّد لخدمات الحزمة العريضة أم اشتراها المستخدم.

 تعليقاً على ذلك قال أمان الله خان، مدير المبيعات في شركة Linksys Business: “في المنازل الكثير من الأجهزة المستخدمة التي تحتاج إلى إشارة قوية واضحة لتقدم أداءً جيداً. ويعتمد المستخدمون على قوة الإشارة لهواتفهم الذكية لتجنب استخدام الإنترنت من خدمة الهاتف، أو لأغراض العرض المباشر على جهاز التلفزيون أو الأجهزة اللوحية في جميع أنحاء المنزل. فقوة وثبات إشارة Wi-Fi مهمان للغاية عند توصيل الأجهزة المنزلية، ولا شكّ في أن مستخدمي تلك الأجهزة سيقومون خلال السنوات المقبلة باستعمال ممددات مجال الاتصال لتحسين أداء تلك الأجهزة والتمتع بتجربة غنية للوسائط.”  

ممدد مجال الاتصال  Linksys AC1200 MAX Wi-Fi Range Extender – RE6500

يساعد ممدد مجال الاتصال Linksys AC1200 MAX Wi-Fi Range Extender (RE6500) في التقليل من المناطق التي تنعدم فيها التغطية عبر المنزل، وذلك بتقوية الإشارة اللاسلكية من جهاز التوجيه اللاسلكي المستخدم. كما يعمل جهاز RE6500 بمساعدة تقنية Cross-Band التي تسمح لإشارة Wi-Fi بتلقي البيانات في أحد النطاقات وإرسالها عبر حزمة أخرى في الوقت ذاته، مما يعني إشارة أكثر قوة وثباتاً في جميع أنحاء المنزل. وبفضل 4 فتحات جيجابت إيثرنت، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم سلكياً لسرعة أكبر في تنزيل المحتوى وممارسة الألعاب، بينما يستطيع محبو الموسيقى توصيل نظام الستيريو أو السماعات بجهاز RE6500 للاستماع إلى الموسيقى من جهاز ذكي أو كمبيوتر. وصمم ممدد مجال الاتصال اللاسلكي بشبكات Wi-Fi بشكل يتيح خيارات مرنة لموقع التركيب، ليتمكن المستخدم من التمتع باستعمال جميع الأجهزة من أي مكان في المنزل.

 المزايا الأساسية:

  • تقنية الجيل الجديد للاتصال اللاسلكي، تتميز بالقدرة على الاتصال عبر نطاقين بسرعة تصل إلى N300 ميجابت في الثانية (2.4 جيجاهيرتز) + AC867 ميجابت في الثانية (5 جيجاهيرتز) لتسريع نقل البيانات.
  • تقنية Cross-Band التي تعزز إمكانية الاستخدام عبر نطاقين في وقت واحد لأقصى سرعة ممكنة في نقل البيانات.
  • إمكانية النقل المباشر للملفات الصوتية: بحيث تستطيع توصيل نظام ستيريو أو سماعات بجهاز AC1200 MAX لتشغيل الموسيقى لاسلكياً من جهاز ذكي او كمبيوتر.
  • 4 فتحات جيجابت إيثرنت تكفي لتوصيل أربعة أجهزة وتضمن تدفق البيانات بدون انقطاع وسرعة فائقة في نقل البيانات.
  • هوائيات خارجية قابلة للفك، يمكن تعديلها لتحقيق أفضل مستوى من التغطية.
  • توافق شامل مع التقنيات اللاسلكية Wirless-AC ليتفق مع جميع أجهزة a/b/g/n.
  • يعمل مع أي موجه أو بوابة، بما فيها الموجهات التي يوفرها مزودو الخدمة.
  • سهولة إعداد بدون الحاجة إلى استخدام قرص مدمج.

ممدد مجال الاتصال Linksys N600 PRO Wi-Fi Range Extender – RE4000W

 

يساهم ممدد مجال الاتصال Linksys N600 PRO Wi-Fi Range Extender (RE4000W) في تقليل المناطق غير المشمولة بالتغطية بشبكة اتصال Wi-Fi في المنزل، عبر تقوية الشبكة اللاسلكية لموجه المستخدم. ويعمل جهاز RE4000W بتقنية Cross-Band التي تسمح لإشارة Wi-Fi بتلقي البيانات في أحد النطاقات وإرسالها عبر نطاق أخرى في الوقت ذاته، مما يعني إشارة أكثر قوة وثباتاً في جميع أنحاء المنزل. كما يحتوي الجهاز على فتحتَي إيثرنت يسهّلان توصيل الأجهزة الرقمية ليستفيد المستخدمون من سرعة أكبر لتدفق البيانات وممارسة الألعاب. ويمكن توصيل ممدد مجال الاتصال RE4000W مباشرة بقابس كهربائي في الجدار، ويتميز بسهولة وسرعة الإعداد.

ممدد مجال الاتصال Linksys N300 Wi-Fi Range Extender – RE3000W

يعمل ممدد مجال الاتصال Linksys N300 Wi-Fi Range Extender (RE3000W) على تقليل المساحات الواقعة خارج تغطية شبكات Wi-Fi في المنزل عبر زيادة الإشارة اللاسلكية بتردد 2.4 جيجاهيرتز الصادرة عن الموجّه. يقدم جهاز RE3000W سرعة تصل إلى N300 ميجابت في الثانية، مما يجعله مثالياُ لتصفح الإنترنت والاستخدامات الإلكترونية الأساسية، كما يمكن توصيل الجهاز مباشرة بقابس كهربائي في الجدار، ويمكن توصيله بسهولة لتوفير إشارة لاسلكية بسرعة N300 ميجابت في الثانية لمستخدمي الأجهزة الرقمية في منازلهم.

يقدم الجدول التالي لمحة سريعة عن كيفية عمل ممددات مجال الاتصال من لينكسيس ، لاختيار الجهاز المناسب للحصول على أفضل تجربة استخدام منزلي. ويمكن تنزيل مواصفات ممدد مجال الاتصال عبر الرابط www.linksys.com/RangeExtenders الذي يوفر لكم مزيداً من المعلومات حول ماهية ممددات مجال الاتصال وكيفية اختيار الطراز المناسب.

المواصفات

RE3000W

RE4000W

RE6500

السرعة اللاسلكية

N300

N600

AC1200

المجال اللاسلكي

مجال منفرد (2.4 جيجاهيرتز)

مجال مزدوج ومتزامن

2.4 جيجاهيرتز + 5 جيجاهيرتز

مجال مزدوج ومتزامن

2.4 جيجاهيرتز + 5 جيجاهيرتز

تقنية CrossBand

نعم

نعم

توصيل مباشر أو عبر سطح المكتب

توصيل مباشر

توصيل مباشر

سطح المكتب

توصيل أجهزة الصوت اللاسلكية

نعم

المنافذ السلكية

1 إيثرنت

2 إيثرنت

4 جيجابت

قدرة ربط

نعم

نعم

نعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى