’أفنجر بلاكبيرد‘رفيق المغامرين الجديد من ’بريتلينغ‘

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

_د_____ê___ر 1 ظ_آ_ث_____ش__ _ذ___د_â_ذ_è___»ظ_ء _د___ش_»_è_»_ر _د_____ê___ر 2 ظ_آ_ث_____ش__ _ذ___د_â_ذ_è___»ظ_ء _د___ش_»_è_»_رأعلنت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونومتر، عن دخول إضافة جديدة إلى مجموعتها الشهيرة من ساعات ’أفنجر‘ (Avenger) وهي ’أفنجر بلاكبيرد‘ (Avenger Blackbird). ومن المفترض وصول هذه الساعة المميّزة إلى متاجر ’بريتلينغ‘ (Breitling Boutiques) ومعارضها في السعودية هذا الشهر، ومن المتوقّع أن تصبح رفيقاً حقيقياً للمغامرين إذ تتمتّع بالعديد من المزايا التي تناسب أكثر المهمّات صعوبة وتطلّباً.

ومن خلال ما تزخر به من مزايا عديدة مثل القطر العريض والهيكل الخفيف والصلب جداً، إضافة إلى القرص الذي يتيح القراءة بسهولة فائقة والشكل المتميّز بلونه الأسود الكامل، فإن ساعة ’أفنجر بلاكبيرد‘ الجديدة من ’بريتلينغ‘ تعكس بشكل حقيقي شعار ’القوّة في الحركة‘ الذي تحمله المجموعة بأسرها.

وقال معتصم صالح منسق الدعاية: “تم تصميم طرازات ’أفنجر‘ من ’بريتلينغ‘ لتوفير أعلى مستويات الأمان والاعتمادية، إلى جانب الصلابة القصوى والمقاومة للضربات، وهي تتميّز من خلال بنيتها المتينة وتعزيزاتها الجانبية الكبيرة. إنها ساعة رائعة للأشخاص الذين يعيشون حياة نشطة مليئة بالحركة حيث يخوضون المغامرات الصعبة والقاسية.”

 تعكس ’أفنجر بلاكبيرد‘ الجديدة أبرز مزايا ’بريتلينغ‘ المخصّصة للمحترفين. فهي تتألّق عبر هيكلها الكبير قياس 48 ملماً المتميّز بشكله الأنحف والأكثر تلاؤماً مع طريقة عمل اليد، كما يتمتّع بانحناءات داخلية للجزء الذي يتصل بالرباط. أما راحة المعصم فتتعزّز من خلال الوزن الخفيف لمعدن التيتانيوم الصلب والرباط القماشي ذي التصميم العسكري الجميل. وتسهم اللمسات المرتكزة على الكربون عالي المقاومة في تعزيز المظهر التقني القوي المتطوّر والمعقّد للساعة، بينما تقوم بالتخلّص من أي انعكاسات مزعجة للضوء خلال المغامرات الصعبة والمتطلّبة.

بدوره، يضمن الحجم الزائد للأذرع ومؤشّرات الساعة أعلى درجات الوضوح مهما اختلفت الظروف، حتى في أوقات الظلام وذلك بفضل الطلاء المنير التي يبرز بوضوح على الخلفية السوداء للقرص.

 أما التاج الكبير بالقفل اللولبي والسطح المانع للانزلاق فيضمن أعلى مستويات العملانية أثناء الاستخدام، بينما تزيد حواجب الوقاية متانة التصميم الذي يتميّز بمقاومته للماء حتى عمق 300 متر (1,000 قدم). ويتم تزويد ساعة ’أفنجر بلاكبيرد‘ من ’بريتلينغ‘، التي تُعدّ المرافق الجديد لمحبّي المغامرات الصعبة، بنظام كرونومتر ذاتي اللف مصادق عليه رسمياً من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، الجهة الرسمية الأبرز للمصادقة على معايير الدقّة والاعتمادية في عالم الساعات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy