تكنولوجيا

مكنسة تعمل بدون أكياس

جدة- سويفت نيوز:

  UL424 beauty front hose down no wand (2) أعلنت “باناسونيك”، الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق(PMMAF)، اليوم عن إطلاق (MC-UL426 Eco-Max)، المكنسة كهربائية  الفريدة من نوعها، والتي تعمل بدون أكياس لأول مرة في المنطقة.

وتم تصميم المكنسة لمحاربة الأوساخ والغبار بطريقة سهلة وأكثر فعالية. حيث تحتوي هذه على كأس زجاجي يضغط الغبار ليضمن عدم فقدان قوة شفط الأوساخ، كما أنه يستطيع تحمل أوساخ أكثر. وتتميز المكنسة الجديدة بخفة وزنها الذي لا يتعدى 7.5 كيلو جرام فقط. وتم تصميم العصا المتصلة بالمكنسة لتتأقلم بسرعة مع ارتفاع المكان الذي يتم تنظيفه، فلا يتوجب عليك الانحناء لتغيير القطع المتصلة بها، حيث يمكن للعصا الامتداد حتى 13 درجة.

وبهذه المناسبة، قال كاي تانيجوتشي، رئيس قسم التسويق في “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تتميز المكنسة الجديدة من “باناسونيك” على الشفط والتنظيف بطريقة ممتازة بفضل وجود محرك  Eco-Maxعالي الكفاءة بقوة 1,400 واط، ونظام الشفط بقوة 310 واط، ونظام المحركين. كما أن لديها قدرة هائلة على الوصول إلى أضيق الأماكن حول الأثاث وتحت الأرائك وحتى الأماكن المرتفعة التى يصعب الوصول إليها بالعادة. هذا وتشتمل المكنسة على وعاء يشبه الساعة الرملية  يعمل على دفع الغبار إلى الأسفل وضغطه بدون فقدان قوة الشفط، مما يساعد على إبقاء المصفاة أنظف مع المحافظة على قدر كبير من الطاقة”..

وبالإضافة إلى ما سبق، فإأن مكنسة MC-UL426 ECO-MAX تضغط الغبار في الجزء السفلي من الأسطوانة، ممايسهل تفريغ الغبار بطريقة تحمي اليدين من الاتساخ أثناء التنظيف. ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية الجديدة في تنظيف الأرضيات والأثاث والسلالم والوسائد والجدران والستائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى