تكنولوجيا

“فيسبوك” تطلق خدمة لطلب وتوصيل الطعام‭

153050-طلب-الطعام-من-فيس-بوكأطلقت شركة فيس بوك رسميا خدمة جديدة يمكن من خلالها للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية طلب الطعام مباشرة عبر التطبيق أو الموقع على شبكة الإنترنت، وقالت شبكة التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم عبر المدونة الخاصة بها على الإنترنت أنها عقدت شراكة مع عدة مطاعم بما فى ذلك Chipotle Mexican Grill وJack in the Box وFive Guys وPapa John’s International، كما أنها وقعت أيضا اتفاقيات مع خدمات توصيل الطعام مثل EatStreetوDelivery.com، وDoorDash.

وسيكون على المستخدمين الذهاب إلى قسم “order food” الموجود داخل explore على فيس بوك، وسوف تظهر لهم قائمة بالمطاعم فى المنطقة المجاورة التى يمكن من طلب الطعام منها عبر فيس بوك مباشرة، وهو عكس ما قالته الشركة العام الماضى بأن مستخدميها فى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على طلب الطعام من خلال صفحة فيس بوك للمطاعم.

وارتفعت أسهم فيس بوك بنسبة 1% تقريبا فى التعاملات المبكرة أمس بعد أن كشفت عن الميزة الجديدة، كما انخفضت أسهم بعض خدمات تقديم الطعام بما يقرب من 3%.

ووفقا لموقع “تك كرانش” الأمريكى، فهذه الميزة متاحة الآن بشكل حصرى للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد أى معلومات حول إذا كان سيتم إطلاقها فى مزيد من دول العالم فى أى وقت قريب أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى