رياضة

لا جديد العميد يعود إلى إهدار النقاط بتعادل مع أحد

جدة – يوسف الشيخي:

000-1182722141507931840818 000-7798775481507931837465 90a3a755-be67-43d6-a7c6-c5313186fefb b204f162-5e74-440d-924f-4d107786e7d9يعود نادي الاتحاد مجدداً الى مسلسل اهدار النقاط بعد تعادله أمام ضيفه أحد 2-2 على ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” في جدة، في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهد الشوط الأول اثارةً كبيرة بعدما تمكن التونسي أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد من افتتاح التسجيل بعد مرور 10 دقائق حينما تلقى تمريرة من زميله المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” وسدد الكرة في الشباك.
ورد أحد سريعاً وتحديدا بعد مرور دقيقة حينما تمكن مهاجمه البرازيلي لويز إدواردو من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس فواز القرني.
وعند الدقيقة 22 نجح البرازيلي لويز ادواردو بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها كابتن نادي الاتحاد عدنان فلاتة.
وواصل أحد هجومه واهدر مهاجمه إسلام أندريا هدفاً محققاً بعدما اخترق دفاع الاتحاد وسدد كرةً قوية تصدى لها الحارس فواز القرني.
ولم يتوقف هجوم احد وأهد مهاجمه أندريا هدفاً محققاً من جديد بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله بدر بادي ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الخشبات الثلاث.
وقبل نهاية الشوط الأول سنحت فرصة محققة لمهاجم الاتحاد كهربا بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله العكايشي ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس الجزائري عز الدين دوخة.
وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد العودة مجدداً الى المباراة ونجح مهاجمه التونسي احمد العكايشي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 52 بعدما أكمل تمريرة زميله كهربا في شباك الحارس عز الدين دوخة.
وكثف الاتحاد هجومه في الشوط الثاني وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه خالد السميري الذي سدد كرةً قوية على قوس منطقة الجزاء الا انها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس دوخة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد الى 8 نقاط متقدماً الى المركز السابع مؤقتاً، وارتفع رصيد أحد الى 4 نقاط في المركز 13 مؤقتاً.
‏اوضح مدرب ⁧‫الاتحاد‬⁩ سييرا في المؤتمر قائلاً ” لست راضي عن اداء اللاعبين في لقاء اليوم أمام أحد وخسرنا نقطتين مهمة وسنعمل للفوز امام الاهلي ‏وذكر ‬⁩ ((سييرا)) قائلاً ” احتياط ⁧‫الاتحاد‬⁩ الموجودين معي امام أحد لايوجد لاعب مهاجم أو لدية نزعة هجومية ))
‏وأكمل المدرب ⁧‬⁩ (( سييرا )) قائلاً ” تغير ادارة ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ ساهم في عدم لعبنا مباراة ودية فترة توقف الدوري “‏أوضح‬⁩ (( سييرا )) قائلاً ” سأقوم بتغير كل شئ أمام الاهلي ولن نلعب بنفس مستوى اليوم وسنلعب للفوز فقط “حيث ‏رفض مدرب ⁧الاتحاد‬⁩ (( سييرا )) الحديث عن استبعاده اللاعب ” عمار النجار ” عن لقاء اليرم أمام أحد كونه قرار فني من قبل المدرب.
من جانب اخر لم يستطيع نادي الاتحاد الفوز على ارضه هذا الموسم حيث خسر مباريتين أمام نادي الباطن وأمام نادي أحد وتعادل أمام الهلال حيث فاز في مباريتين خارج ارضه وخسر مباراة امام الفيصلي ، سوف يلعب الاتحاد الجولة القادمة أمام نادي الاهلي اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى