رياضة

الاصابات تلاحق نمور الاتحاد قبل موقعة أحد

يوسف الشيخي – جدة IMG-20171009-WA0235IMG-20171009-WA0240

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته في اطار استعداداته لمواجهة فريق أحد ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين حيث أشرف مدرب الفريق لويس سييرا على التدريبات والتي قسم خلالها اللاعبين إلى أربع مجموعات تناوبت على تأدية تدريبات فنية ومناورة في منتصف الملعب .
وشهدت التدريبات عودة اللاعب خالد السميري للمشاركة في التمارين الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي اعاقت مشاركته في الأيام الماضية.
من جانب متصل واصل اللاعب تركي الخضير برنامجه التأهيلي بالدوران حول ملعب المران وفقاً لخطة العلاج الموضوعة له .
حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي اجراها لاعب ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ (( احمد المنتشري )) عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه لنهاية الموسم ،و‏أظهرت الفحوصات الطبية التي اجراها لاعب الفريق الأولمبي لكرة القدم الكابتن معن الحذيفي عن تعرضه لالتهاب من الدرجة الثانية في عظام الحوض سيحتاج على اثره للراحة لمدة شهر تقريباً قبل عودته لاجراء برنامج تأهيلي مكثف تمهيدا لعودته مجددا لمزاولة كرة القدم .
سيصل المحترف ⁧‫المصري لنادي الاتحاد‬⁩ (( محمود كهربا )) الاربعاء المقبل الى جدة حيث يصل مهاجم ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ (( احمد العكايشي )) عصر غداً الى جدة قادماً من تونس وسيشارك مع اللاعبين بالتدريب استعداداً للقاء أحد يوم الجمعة المقبل.IMG-20171009-WA0238

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى