محليات

الصلاة على الشهيد المقدم الطيار الركن مهنا البيز عقب صلاة الجمعة بمسجد الراجحي في الرياض

الرياض – سويفت نيوز: lioresal reviews البيز Lasix online Antabuse without prescription

يشيع أهالى الرياض اليوم الجمعة جثمان الشهيد المقدم الطيار الركن ‫”مهنا بن سعد البيز “أحد ضباط القوات الجوية الملكية ‫السعودية لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة بالنسيم.
وأكد ذوو الشهيد، أنه تقرر الصلاة عليه اليوم بعد صلاة الجمعة بمسجد الراجحي بالرياض، وتقديم العزاء بمنزل والده من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة 10 مساء.
وكان جثمان “الشهيد البيز” قد وصل لقاعدة الملك سلمان الجوية، أمس الخميس، وكان في استقباله قائد القوات الجوية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي وذوو الشهيد.
وأعلن المتحدث الرسمي لقوات تحالف إعادة الشرعية لليمن العقيد الركن “تركي المالكي” أنه وفي تمام الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الأربعاء، سقطت طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية بسبب عطل فني في منطقة أبين في اليمن أثناء تأديتها لإحدى المهام العملياتية لمساندة ودعم الحرب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي، وقد نتج عن ذلك استشهاد المقدم الطيار الركن “مهنا بن سعد البيز”.

والشهيد مهنا هو الابن الأكبر للواء طيار متقاعد سعد بن عمر البيز والذي أطلق اسم «مهنا» على نجله الأول وفاء لصديقه الشهيد. يقول أصدقاء وأقارب الشهيد البيز إنه كان محبا وعاشقا للطيران، وأصر على الالتحاق بالكلية الجوية، حيث تخرج عام 1432هـ من كلية الملك فيصل الجوية والتحق بقيادة طائرات الهوك في مدينة تبوك، بعدها انضم للسرب الـ92 بالظهران ليقود طائرات الـF15s، ثم أخذ دورة تحويلية على طائرات التايفون ليصبح مدربا على طائراتها، وتخرج من كلية القيادة والأركان عام 1437، واستشهد عن عمر يناهز الـ38 عاما

وتتقدم قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بأحر التعازي وأصدق المواساة لذوي الشهيد، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنه فسيح جنته وأن يتغمده بواسع رحمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى