رياضة

“ايميديا” تطلق صحيفة الملاعب الإلكترونية ابتهاجاً بوصول الأخضر إلى كأس العالم

جدة – يوسف الشيخي :العمودي (1)
أعلنت مجموعة إيميديا إطلاق ( صحيفة الملاعب الإلكترونية ) وذلك مواكبة للانجاز العالمي الذي حققه المنتخب السعودي بالوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد إنقطاع دام أحد عشر عاماً إثر فوزه على المنتخب الياباني بهدف صاروخي سجله النجم المتألق فهد المولد وحجز به بطاقة الصعود إلى مونديال روسيا 2018.
وأوضح المستشار صالح العمودي الرئيس التنفيذي لمجموعة إيميديا أنه أتخذ قرار إصدار صحيفة “الملاعب” الإلكترونية إبتهاجاً بهذا المنجز الوطني الكبير ولإبراز المكتسبات الرياضية التي يحققها الشباب السعودي في مختلف الالعاب وعلى كافة الأصعدة والمستويات.
وأضاف العمودي أن صحيفة “الملاعب” ستستقطب عدداً من الإعلاميين والصحفيين ونخبة مميزة من الكتاب الرياضيين على اختلاف أطيافهم واختصاصاتهم لتصدر بالمحتوى الذي يليق بثقل ومكانة هذا الوطن الغالي وبالنقلة التي تعيشها الرياضة السعودية وما تتطلع إليه جماهير كل الأندية بعيداً عن التعصب والانحياز، كما أن رؤية الصحيفة وأهدافها تنسجم وتتفق في هويتها ومضامينها مع رؤية المملكة 2030 وتوجهاتها في قطاع الرياضة.
ويأتي إطلاق صحيفة “الملاعب” في نسخة إلكترونية باعتبار أن الصحافة الإلكترونية هي اليوم لغة العصر وإحدى المنصات الرئيسية للاعلام الجديد والتي من خلالها سنتمكن من إيصال الرسالة الإعلامية والإنجازات الرياضية السعودية إلى جميع أنحاء العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى