رياضة

سويفت نيوز تقدم قراءة في نتائج مباراة الغد المصيرية للمنتخب السعودي مع اليابان وحسابات الاحتمالات

جدة – يوسف الشيخي: buy lioresal generic Antabuse cheap Lasix المنتخب السعودي

يخوض منتخبنا الوطني مباراة مصيرية أمام منتخب اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام العام القادم في روسيا مما يتطلب من المنتخب بذل أقصى الجهود لاسعاد الجماهير السعودية واعادة امجاد الوصول الى كأس العالم أربعة مرات متتالية بدءا من عام 1994 وحتى 2006 وخاصة بعد المبادرة الكريمة لنائب خادم الحرمين الشريفين لدعم المنتخب السعودي.

وفي قراءة متأنية لنتيجة مباراة الغد المصيرية نجد انه امام المنتخب فرصه للتأهل اذا تمكن من الفوز على اليابان التي تأهلت رسمياً امام استراليا يوم الخميس الماضي بالإضافة الى استمرار فارق الاهداف كون استراليا ستواجه تايلند وفرصة الفوز لن تكون صعبه حيث تتفوق السعودية بفارق هدفين عن استراليا !

وفي حال تعادل السعودية مع اليابان واستراليا مع تايلند يبقى الحال كما هو عليه في عدد النقاط ولكن فارق الاهداف يجعل المنتخب السعودي المتأهل الثاني من المجموعه .

اما في حال خسارة السعودية من اليابان واستراليا مع تايلند يتم الحسم من خلال عدد الاهداف وهنا تكون النتيجه لصالح المنتخب،
اما أي نتيجة مختلفة في المباراتين سيحسم التأهل بالنقاط مباشرة دون العودة لفارق الأهداف ،وفي النهاية تظل هناك فرصة أخرى حيث يتأهل للملحق المركز الثالث من كل مجموعة وتقام مباراتي ذهاب وإياب بينهم وعلى أثرها يتحدد ممثل قارة اسيا في الملحق الذي سيقابل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية لكأس العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى