رياضة

الأخضر يخسر أمام الامارات ويواجه اليابان المتصدر على استاد الجوهرة

دبي – يوسف الشيخي:امارات

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء مواجهة أمام نظيره الإماراتي وذلك على أرض ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018م بنتيجة (٢/١) للمنتخب الإماراتي .
تقدم المنتخب السعودي بهدف نواف العابد في الدقيقة 20 من ضربة جزاء لم يتأخر المنتخب الإماراتي في الرد فتعادل المهاجم علي مبخوت من كرة عرضية تسلمها في منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك الحارس المعيوف في الدقيقة 22 وفي الشوط الثاني محاولات سعودية أكثر جدية وفرصة قريبة للأخضر بعدما ردت العارضة ضربة رأس من المنتخب السعودي من أسامة هوساوي في الدقيقة 52.

ظلت المحاولات السعودية قائمة ولكن الهجمات الإماراتية المعاكسة بها بوادر الخطورة بتحرك من علي مبخوت قبل أن يسجل أحمد خليل مهاجم الإمارات هدفًا ثانيًا للأبيض في الدقيقة 60 بعدما تسلم الكرة ووجه تسديدة صاروخية سكنت شباك المعيوف.

واستمرت المحاولات السعودية ولكن دون خطورة حقيقية لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.وبهذه الخسارة تجمد رصيد الاخضر 16 نقطة بالمركز الثاني بانتظار لقاء الخميس بين المنتخب الياباني و المنتخب الاسترالي وسوف يلعب المنتخب السعودي مواجهة الاخيرة يوم الثلاثاء القادم أمام المنتخب الياباني على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ” الجوهرة ” بجدة ،
ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني المتصدر، بينما يأتي الفريق الإماراتي في المركز الرابع، برصيد ثلاثة عشر نقاط.
‏وسوف تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول مطار العين الدولي متجه إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ‏حيث يجري الأخضر مساء يوم غدٍ الاربعاء حصة تدريبية على ملاعب التدريب بمدينة الملك عبدالله الرياضية عند السادسة،والتي تقرر أن تكون مغلقه عن الإعلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى