مناسبات

ال جي تحتفي باطلاق علامتها التجارية الفاخرة سيجنتشر

دبي – سويفت نيوز:

ال جي7 dopoxetine online تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة ال جي سيجنتشر من إل جي إلكترونيكس التي تجمع بين أرقى تقنيات generic lioresal إل جي order lioresal المتطورة والتصميم العالمي المستوى مع الاهتمام الرائع بالتفاصيل للعملاء الأكثر تميزاً اليوم، في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.توفر مجموعة سيجنتشر شاشات التلفزيونات والغسالات والثلاجات إلى أجهزة تنقية الهواء ولكن بتصاميم رائعة وتقنيات متطورة غير مسبوقة، لمنزل جميل وحياة أفضل.

مجموعة منتجات سيجنتشر مستوحاة من فن الابتكار، جودة وفعالية المنتجات هي كل ما يركز عليه تصميمها لإضفاء تجربة غنية وفريدة ،مع خطوط أنيقة تزين المجموعة وتضيف عليها مسحة جمالية خالدة. وتمتاز مجموعة منتجات الفئة الفاخرة بتصاميم فريدة ومبتكرة تضيف بعداً جديداً للحياة اليومية، وتمنح أسلوب حياة مختلف.

وقد كشفت النقاب عنها في حفل أقيم في “مركز إشعاع الثقافة والفنون – أوبرا دبي. كما أن التصميم الغني والرائع لدار الأوبرا في دبي الذي يسدُّ الفجوة بين الماضي والمستقبل جعله المكان المثالي لإطلاق تشكيلة منتجات إل جي الفائقة الجودة التي تعيد تحديد مستقبل الأجهزة المنزلية الفاخرة والحلول الترفيهية .ال جي 10

تتكون عائلة ال جي سيجنتشر المبتكرة والمصممة بشكل رائع من أربعة منتجات: انحف وأروع تلفزيون  OLED  في العالم، الذي يوفر تجربة مثالية لمشاهدة غامرة. ثلاجة أنيقة مع ميزة Door-in-Door™ الجميلة للحفاظ على المواد الغذائية طازجة. الغسالة الجديدة كلياً باللون الأسود مصنوعة من الفولاذ غير قابلة للصدأ والتي تجمع حوض الغسيل مع وحدة التجفيف في مكان واحد. وجهاز تنقية الهواء الحدسي والذي تم تصميمه لتصفية الهواء في  أيّ منزل وأيّ بيئة من أجل حماية الأسرة  من الملوثات والمواد المثيرة للحساسية.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس: “من التصميم إلى تجربة المستخدم النهائية، صممت منتجات إل جي سيجنتشر لتسليط الضوء على الجوهر الحقيقي، مع التركيز على الوظائف الأساسية والفعالة لكل منتج، مع الحفاظ على التصميم الحديث والمتميز والفني للعلامة التجارية في ” الشرق الأوسط وأفريقيا”. إن مجموعة إل جي سيجنتشر من المنتجات هي امتداد لشخصية المستخدم وطموحه بأسلوب متميز للحياة، كما أنها تمثل المرة الأولى التي يستطيع فيها العملاء تجربة الأجهزة المنزلية الأكثر جمالاً من حيث التصميم والتي تجعل من مساحات المنزل تحفة مذهلة والاستمتاع بأداء عالي الجودة “.

تمثل إل جي سيجنتشر قمة التصميم والأداء وسهولة الاستخدام في الأجهزة المنزلية. وهي ملتزمة  بجعل الحياة أفضل للعملاء، وتقديم أعلى مستوى من الأداء، ببساطة التصميم، وسهولة الاستخدام المبتكر.

تم تصميم كل منتج متميز من منتجات إل جي سيجنتشر بشكلٍ مدهش ليكون رائعاً بصرياً، مع الحفاظ على جوهره: والمتمثلة في تقديم تجربة هي الأكثر روعة وجمالاً. ال جي سيجنتشر تمثل البساطة وسهولة الاستخدام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى