العثور على المبتعث السعودي ماجد العتيبي بعد أسبوع من الغياب الغامض

جدة – سويفت نيوز: cheap Antabuse ماجد1 dopoxetine reviews

وضع حساب “صوت المبتعث” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نهاية لقصة اختفاء المبتعث السعودي المفقود بالولايات المتحدة ماجد العتيبي وكشف  أنه تم العثور على المبتعث المفقود ولكن لم يوضح الحساب تفاصيل أخرى عن العثور على العتيبي، ولكن بيّنت تعليقات النشطاء أنه بخير وصحة، حيث طمأن ذويه هاتفيًا بحالته.

وأعلن الحساب “الموثق” العثور على المبتعث المفقود، دون ذكر مزيد من التفاصيل؛ وذلك بعد أن روى “موفق” شقيق المبتعث تفاصيل اختفائه بالولايات المتحدة الأمريكية، دون إزالة الغموض الذي ظل مسيطرًا على سبب فقده منذ أسبوع.

وقال موفق إن أخاه غادر مطار ناشفل (تينيسي)، السبت الماضي (19 أغسطس 2017)، على خطوط يونايتد (airlines united) متجهًا إلى مطار شيكاغو (أوهير) وكانت نيته التوجه إلى مطار أبوظبي، إلا أنه لم يصعد على الرحلة، وفقًا لما أوردته صحيفة عكاظ، السبت (26 أغسطس 2017).

وأكد أن ماجد لا يعاني أي مشكلات صحية، وكان منتظمًا بالدراسة منذ 6 سنوات في جامعة كنتاكي الغربية في بولنج جرين (تخصص هندسة كهربائية).

- Advertisement -

وأضاف شقيق المبتعث المفقود: “كنت في انتظاره في المطار، إلا أن تأخره دعاني إلى الاستفسار من الخطوط التي أكدت أنه لم يكن ضمن المسافرين على الرحلة، وأبلغوني أن آخر محطاته كانت في ولاية شيكاغو”.

وأشاد “موفق” بدور الخارجية السعودية التي تعاطفت وتجاوبت مع وضع الأسرة بمجرد الإبلاغ عن اختفاء شقيقه.

وكان عدد من أقارب وزملاء وأصدقاء المبتعث السعودي ماجد العتيبي،قد أدوا أنه فُقد في أحد المطارات الأميركية قبل عدة أيام، ولم يعُد حتى الآن.

وأطلق مغردون وسمًا على “تويتر” بعنوان “المبتعث ماجد العتيبي مفقود”، تبادلوا خلاله صوره وآخر أخبار عمليات البحث عنه.

وقال المغردون: إن المبتعث ماجد العتيبي، كان من المفترض أن يغادر على متن رحلة متجهة إلى أبو ظبي، إلا أنه لم يصعد للطائرة بحسب تأكيدات شركة الطيران، كما أنه لم يعُد إلى منزله.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن العتيبي يدرس في ولاية تينيسي، وكان وصوله لشيكاغو في ولاية إلينوي على متن رحلة ترانزيت متجهة إلى الإمارات؛ لكن أثره فُقد بعد وصوله للمطار، ولم يستطِع ذووه وأصدقاؤه التواصل معه بعد ذلك. buy nolvadex

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy