Search

مؤسسة الملك عبدالله تحتفي باليوم العالمي للإنسانية

الرياض – سويفت نيوز:

شعار المؤسسةاحتفت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية باليوم العالمي للإنسانية الذي يوافق 19 أغسطس من كل عام بهدف التذكير بمن ضحوا بأنفسهم في سبيل المهمات الإنسانية النبيلة في مناطق الصراعات والأزمات في جميع أنحاء العالم. 

ونشرت المؤسسة جانب من سيرة ومقولات الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، وبعض من مقولاته المهتمة بالعمل الإنساني. وأطلقت المؤسسة مسابقة في مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم (#صور_للإنسانية)، بهدف تشجيع المشاركة المجتمعية في تعزيز مفهوم الإنسانية والترويج له وترسيخه صور تعبر عن معاني الإنسانية النبيلة ومساعدة الآخرين للتغلب على معاناتهم. وسيتم اخيار الأعمال الفائزة من خلال المشاركة في هذا الوسم وفق الشروط التي نشرتها المؤسسة على حسابها في تطبيق تويتر على العنوان:

Lasix online

@KingAbdullahFD

وستقيم المؤسسة في وقت لاحق معرضاً مصوراً للأعمال الإنسانية الفائزة بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تكريماً للأعمال الفائزة.

dopoxetine online الجدير بالذكر أن مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية تقوم بدور إنساني كبير وذلك مواصلة للأدوار التي بذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز في خدمة الإنسانية طوال حياته، داخل المملكة وخارجها في العديد من دول العالم، خاصة في دول آسيا وأفريقيا، وذلك من أجل مساعدة المجتمعات المتضررة والمنكوبة والنازحة والفقيرة على مواجهة الأزمات والتغلب على التحديات القاسية في محيطها.

buy lioresal




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *