القاهرة تستضيف ملتقًى اقتصاديًا عربيًا لتشجيع الاستثمار في السياحة البيئية

القاهرة – واس:

- Advertisement -

القاهرةتستضيف العاصمة المصرية الملتقى الاقتصادي العربي الأول للسياحة البيئية والمحميات الذي تنظمه المنظمة العربية الأوروبية للبيئة بالتعاون مع الاتحاد العربي للمرشدين السياحيين يوم السادس من فبراير القادم تحت رعاية وزارتي السياحة والبيئة المصريتين وجامعة الدول العربية .
وأوضح الأمين العام المساعد للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة المهندس فائق خياط في تصريح اليوم أن الملتقى يهدف إلى تشجيع الاستثمار في السياحة البيئية في مصر لجذب رأس المال المحلى والأجنبي، وعرض الفرص الاقتصادية المقترحة لتنمية المحميات الطبيعية وصيانتها، وبحث توقيع بروتوكولات واتفاقيات ثنائية في مجال السياحة البيئية، والتعرف على أحدث الطرق والتقنيات العالمية في مجال الطاقة، إضافة إلى استعراض طرق التخلص من النفايات وتدوير مياه الصرف الصحي بالمنتجعات السياحية والمحميات، وتشجيع السياحة البيئية بين الدول العربية والإسلامية .
وأشار إلى أن الملتقى سيشهد عرض وزارة البيئة المصرية للفرص الاقتصادية لتنمية المحميات الطبيعية وصيانتها والتجربة الكينية في هذا المجال .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy