ادم وحواء

كاميرات مستشفى الملك خالد تكشف شخصية خاطفة طفل الخرج

الرياض – سويفت نيوز: buy nolvadex

acquire nolvadex الخرج order Antabuse أجرت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج، تحقيقات مكثفة، حول حادثة اختطاف طفل حديث الولادة من مستشفى الملك خالد.

وتبين بعد فحص كاميرات المراقبة بالمستشفى أن السيدة تنكرت في زي الممرضات وخرجت بالطفل، ووضعته في كيس بلاستيكي وخرجت به من المستشفى، وتباشر أجهزة الأمن بحثها عن المتهمة.

 كانت سيدة ترتدي زي الممرضات، طلبت من والدة الطفل، المولود الأربعاء، أخذه لإجراء فحوصات، ثم اختفت، واستشعرت الأم غياب السيدة، فأخطرت إدارة المستشفى، التي أبلغت بدورها الأجهزة الأمنية لتباشر البحث عن الممرضة المزعومة.

وكانت صحيفة الرياض قد نشرت أن مستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج السعودية عصر يوم الخميس سرقة مولود بعد والدته مباشرة. وتعود تفاصيل الحادثة ” إلى أن سيدةً أتت لأم الطفل “المخطوف”، وأدعت أنها تعمل بالمستشفى وترغب في معاينة طفل وتقديم بعض الفحوصات الطبية له للتأكد من سلامته، وقامت والدته بإعطائه للسيدة.

وبعد تأخر السيدة بدقائق بدأ القلق والخوف ينتاب قلب الأم، وقامت بعدها بالاتصال بزوجها الذي حضر إلى المستشفى وقام بالإبلاغ فورا عن اختفاء طفله. وفوّر تلقيها البلاغ باشرت الجهات الأمنية، بهدف الوصول إلى السيدة الخاطفة وأسباب الخطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى