نيوميديا

OSN تعزز حضورها في المملكة بإنشاء مكتب جديد في جدة

جدة- سويفت نيوز:

OSN Jedah office opening رسخت OSN مكانتها كأسرع شبكات التلفزيون المدفوع نمواً في المملكة العربية السعودية بتسجيلها نسبة نمو لافتة في أعداد المشتركين بلغت 43% على أساس سنوي؛ ويُعزى ذلك إلى الحضور القوي للشبكة في المملكة، وازدياد معدلات الطلب على المحتوى التلفزيوني الحصري وتقنيات البث التلفزيوني الحديثة.

ويظهر الحضور الفعال لشبكة OSN جلياً من خلال توسيع شبكة منافذها للبيع بالتجزئة في كافة أرجاء المملكة عبر إضافة 34 موقعاً جديداً العام الفائت، مما يرفع إجمالي عدد نقاط البيع إلى 74 نقطة تخدم المقيمين في مختلف مناطق المملكة، حتى المناطق النائية. كما افتتحت OSN مؤخراً مكتباً جديداً لها بمدينة جدة ليرتفع عدد مكاتبها في المملكة إلى 6 مكاتب إدارية.

 وفي هذا الصدد، قال م. بندر السنبلي، مدير عام OSN في المملكة العربية السعودية: “نحن نركز على التوسع بشدة عبر افتتاح نقاط بيع جديدة تقرّبنا من عملائنا، وتقدم لهم تجربة غنية”.

وأضاف: “تعتبر المملكة من أسرع الأسواق نمواً وأكثرها أهمية بامتلاكها شريحة واسعة من المشاهدين الذين يدركون تماماً ماذا يريدون، ولا يرضون بديلاً عن خدمات الترفيه عالي الجودة وعبر منصات متعددة. وقد سجلت OSN نسبة نمو متميزة في قاعدة مشتركيها بالمملكة بلغت 43%. ويعكس استثمارنا في إنشاء مكتب جديد بمدينة جدة التزامنا الراسخ لتزويد عملائنا في المملكة بمحتوى ترفيهي عالمي المستوى ووفق أرفع معايير الخدمة”.

وسيؤدي افتتاح المكتب الجديد في جدة والاستثمار المستمر في توسيع شبكة منافذ البيع بالتجزئة إلى خلق فرص عمل إضافية للشباب السعودي المؤهّل ضمن عدد من المهام الوظيفية بما فيها البيع المباشر وخدمة العملاء. حيث تضم OSN أكثر من 400 موظف حاليا، وتسعى لتوظيف 100 آخرين.

ولا يقتصر التزام OSN بالمملكة العربية السعودية على عمليات البيع والعائدات، بل يتخطاه إلى الاستثمار بشكل فعال في المواهب المحلية السعودية وإنتاج محتوى تلفزيوني وثيق الصلة بالمنطقة. وتشتمل أحدث إنتاجات شبكة OSN على الموسم الأول من برنامج “أطبّاء وأكثر” الذي يتم عرضه حالياً، وسيعود بموسمٍ جديد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى