سيارات

شانجان تتحدي الحرارة القصوى في دول الخليج

جدة – سويفت نيوز:

changan Challenge.jpgبدأت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية ، حملتها ” تحدي الحرارة القصوى ” في نسختها الرابعة خليجياً والثانية من نوعها في المملكة العربية السعودية ، بأربعةِ مراحل مختلفة ، بمشاركة خبراء مركز الأبحاث والتطوير بشركة شانجان أوتومبيل للمساهمة في اختبارات تحمل سيارات شانجان لدرجات فصل الصيف المرتفعة  .

المرحلة الاولى تمثلت بقيادة سيارة شانجان الجديدة برحلة الى صحراء مدينة جدة بإشراف خبير التجارب الصحرواية الشهير وقائد نادي سيارات الدفع الرباعي بجدة رائد زهران ، والتي استمرت ليوم كامل ، تم فيه  قطع مسافة 300 كم داخل الصحراء وتجربة قيادة السيارة وتقييم اداءها في ظروف مناخية قاسية وصلت درجة الحرارة فيها الى ما يقارب 45 درجة مئوية .

تكونت الرحلة من تجارب في تضاريس مختلفة كـالكثبان الرملية ، الصخور القاسية ، ومعوقات طبيعية تم تجاوزها بشكل انسيابي فاجئت الجميع بقدرتها وأدائها العالي .

وبذلك أكد محمد المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان : ” أن مثل هذه التجربة الميدانية بهذه الظروف المناخية الصعبة والتطبيق العملي من مجموعة من الخبراء في القيادة الصحراوية جاءت لتؤكد كفاءة سيارات شانجان في أقسى الظروف.  ”

وأضاف المجدوعي : “قطعنا مسافة 300 كم في الصحراء في يوم واحد في تضاريس مختلفة وحرارة عالية  وعكس ادائها الجيد قدراتها الفنية التي تتمتع بها .”

وقال: “إننا في المرحلة التالية من تحدي الحرارة سنُطلق قافلة من سيارات شانجان الجديدة لتجوب المملكة ، ولنتعرف اكثرعلى امكانياتها واداءها من متانة وقوة على الطرق المختلفة ، والتي ستقطعها بما يزيد عن10,000 كم  “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى