سيارات

مهندس مصري يحاول تحقيق حلم المصريين

جدة- أحمد شحاتة:

6b7119ab2cb655985ff58ad84da585adبعد سنوات من الجهد والعرق والكفاح قضاها المهندس اشرف حجازي نائب رئيس مجلس إدارة شركة فكرة للطباعة والنشر والتوزيع هو وملايين المصريين العاملين بالخارج وجد نفسه مثله مثلهم عاجزين عن تحقيق الحلم في امتلاك سيارة يعودون بها إلي أرض الوطن .

ورغم أن الحلم المصري لأي مغترب لا يتجاوز 1600 سي سي إلا أنه مازال يمثل أملا بعيدا المنال في ظل إرتفاع رسوم الجمارك ولذا إنطلق المهندس أشرف حجازي معلنا مبادرته لتحقيق حلم طال انتظاره من خلال مشروع يستهدف تمليك سيارة للعاملين المصريين بالخارج بالتقسيط بحيث يكون شحن السيارة شاملاً قيمتها الأصلية مضافاً اليها الجمارك داخل مصر وجميع مصروفاتها الإدارية.

ويواصل المهندس أشرف حجازي حاليا اتخاذ الخطوات التنفيذية بحيث تكون لسيارة مضمونة الصيانة وقطع الغيار لمدة خمسة سنوات ومؤمن عليها ضد السرقة والحوادث وتعثر الدفع أو الوفاة.

ويفتح المهندس أشرف حجازي أفاقا جديدة لراغبي اقتناء هذه السيارات من خلال إمكانية إعادة تدوير السيارة المضمونة عند إستمرار الصيانة بنفس مميزات الوكيل لمدة 7 إلي 10 سنوات بحيث تعتبر السيارة مقدما لسيارة جديدة بنفس الفئة ونفس قيمة المقدم السابق بلا زيادة أو نقصان.

وأضاف حجازي أن شوارع مصر ستتغير ملامحها  2015بسيارات جديدة الأمر الذي ينهى شبح التلوث المخيف والناجم عن العوادم القاتلة  ويمثل المشروع ” الحلم ” في أقل تقديراته نافذة تضح  إلى الخزينة المصرية  مايقارب  مليار و600 مليون جنيه ناتجة عن الجمارك والنولون وضريبة  المبيعات  وضريبة تنمية الموارد والمصاريف الإدارية

 وتعد  شركة ” فكرة  ” للطباعة والنشر والتوزيع  الراعي الحصري للمشروع من خلال مجلتيها سعودي مورتوز والبورصة والاقتصاد ”  وقد آثرت إطلاق المشروع الكبير الذي ستزيح عنه الستار نهاية 2014 حبا فى مصر ورغبة في تقديم  عمل ناجح للمصريين العاملين بالخارج.

يذكر ان فكرة قد دشنت مواقع للتسجيل من خلال منصاتها الإعلامية الالكترونية والمطبوعة سويفت نيوز و موقع فكرة وموقع سعودي موتوز والبورصة والاقتصاد ومجلة كل الناس حتى يتيسر على القراء من جميع الأطياف والمواقع  التسجيل والوصول إلى الهدف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى