سيارات

نجيب العيسى ” شخصية العام” في قطاع السيارات بالمملكة والشرق الأوسط

جدة – سويفت نيوز: 

تم اختيار الأستاذ نجيب بن عبد اللطيف العيسى، رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات ، إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، “شخصية العام” في قطاع السيارات لعام 2013/2014، من قبل مجلة عربية  متخصصة في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

نجيب العيسى
نجيب العيسى

وتعد هذه المرة الأولى التي يحصل فيها رجل أعمال سعودي على هذه الجائزة، حيث تم منحها من قبل فقط لرؤساء ومدراء المكاتب الإقليمية لشركات السيارات الكبرى في منطقة الشرق الاوسط.

وأعرب الأستاذ نجيب العيسى عن سعادته واعتزازه باختياره “شخصية العام”، قائلاً، “حصولي على هذا اللقب يثير في نفسي كل مشاعر الاعتزاز والسعادة، خاصة وأنها من خلال مؤسسة إعلامية رائدة  ومتخصصة في قطاع السيارات”.

وأوضح الأستاذ نجيب العيسى بأن تكريمه هو تكريم لشركة “العيسى ” بأكملها، والتي أصبحت ذات مكانة راسخة ومتميزة في قطاع السيارات الوطني، فضلاً عن خبرتها العميقة بالسوق الوطنية، ما أهلها لأن تكون الشريك الاستراتيجي لشركة “نيسان” ، وخير داعم لها في زيادة مبيعاتها بالسوق السعودية لتكون في المكانة اللائقة بها.

وعبر الأستاذ نجيب العيسى عن شكره لما تقوم به هذه المجلة من دور فعال في تعريف القارئ العربي باخبار السيارات، والقائِها الضوء على أحدث طرازات السيارات بصورة تساعد القراء على اختيار ما يناسبهم من السيارات وتطلعهم بآخر تطورات الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى