اقتصاد

لاندمارك العربية تتيح خدمات التسوق الإلكتروني لأكثر من 25 ألف منتج في السعودية والدفع عند الاستلام

الرياض-سويفت نيوز:

 أطلقت مجموعة لاندمارك العربيةلاندمارك خدمة التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية والتي ستمكن الملايين من عملائها من التسوق عبر الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية وباستخدام الهواتف المتحركة لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل  سنتربوينت، وهوم سنتر، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشو مارت ولايف ستايل.

وبالإضافة للتسوق الإلكتروني بواسطة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ستتوفر أيضاً تطبيقات على الهواتف المتحركة باللغتين العربية والإنجليزية لتُتيح للعملاء إمكانية التسوّق من بين أكثر من  25,000منتج عبر أقسام مثل الأثاث، والديكور المنزلي، والأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال.

ولتحسين تجربة العملاء، تقدم خدمة التسوق الإلكتروني عبر المواقع والتطبيقات ميزات مفيدة مثل الدفع عند الاستلام، وتحديد قائمة المنتجات المفضلة، والتسوق بضغطة واحدة مع خدمة الدفع السريع، كما يمكن للعملاء ربط حساب برنامج الولاء “شكرًا” بحساب التسوق لكسب نقاط شكرنز وإنفاقها عند التسوّق الإلكتروني.

وقال سافيتار جاغتياني، رئيس وحدة أعمال  الحلول الرقمية في مجموعة لاندمارك: “نحن سعداء للغاية لإطلاق خدمة التجارة الإلكترونية وقنوات التسويق الشاملة “Omni-Channel” لعلاماتنا التجارية والملايين من عملائها في المملكة العربية السعودية اليوم”. وأضاف: “يتمثّل هدفنا في جعل التسوّق أبسط، أسرع، أسهل وأكثر متعة لعملائنا بغض النظر عما إذا كانوا يختارون التسوق من متاجرنا أو مواقعنا أو تطبيقاتنا. ونواصل إطلاق ابتكارات جديدة كل أسبوع لتعزيز تجربة عملائنا ونلتزم بالتطور المستمر”.

وقال جايانت كوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك العربية: “شهدناً طلباً كبيراً على التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، نظراً إلى أن هذه المنطقة لديها واحدة من أكبر معدلات انتشار الإنترنت في الشرق الأوسط فحوالي 75 بالمائة من السكان لديهم اتصال بالإنترنت. وقد تم إطلاق منصات التجارة الإلكترونية لعلامتنا التجارية بهدف تلبية احتياجات جميع الفئات العمرية، ومنحهم تجربة تسوق إلكتروني سهلة ومريحة للغاية. إننا من خلال هذه الخدمات وغيرها، نواصل الوفاء بوعدنا بتحقيق قيمة استثنائية لعملائنا”.

وسيتمكن العملاء بالاستفادة من عدة ميزات حين التسوق الإلكتروني من هوم سنتر، فهناك خدمة اختيار تسليم الأثاث في وقت مُحدّد، ما يسمحب تحديد تاريخ ووقت التسليم الذي يُناسب العميل، ويمكنه أيضًا اختيار خدمة الشحن السريع خلال يومين بتكلفةٍ إضافيةفيما تستغرق عملية  تسليم الطلبات الأخرى ما لايزيد عن يومين عمل للرياض وجدة والدمام وخلال 4 أيام عمل للمناطق الأخرى.

وبالإضافة للعلامات التجارية الستة المتوفرة للتسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، من المنتظر أن تنضم علامة “ماكس ” التجارية بحلول نهاية شهر أغسطس. لتضاف علامة الأزياء ذات الأسعار الرائعة الملابس، الأحذية والإكسسوارات للنساء، الرجال والأطفال لقائمة المعروض من المنتجات بهدف توفير تجربة  تسوق عصرية.

وتتمثّل إحدى العناصر الأساسية في تجربة قنوات التسويق الشاملة “Omni-Channel” التي تُقدّمها المجموعة في المملكة العربية السعودية في ميزة الإرجاع إلى المتجر. ويسمح ذلك للعملاء الذين دفعوا نقدًا إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت مباشرةً إلى المتجر لاسترداد المبلغ النقدي على الفور. ويمكن للمتسوّقين أيضًا اختيار الحصول على مذكرة ائتمان التي تكون صالحة للاستخدام لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو داخل المتجر. وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء القيام بعملية الإرجاع بسهولة عن طريق تقديم طلب عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال لاستلام المرتجعات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى