محليات

فيصل العيسوي مديرا إقليميا لوكالة ديجيتك

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت وكالة ديجيتك الشركة الرائدة في تقديم خدمات إبداعية وحلول تسويقية، تعيين الأساذ فيصل العيسوي مديراً إدارياً إقليمياً جديداً حيث سيتولى العيسوي مسؤولية الإشراف على العمليات التي تقوم بها الشركة يومياً لمواصلة العمل وتوسيع رقعة أعمالها في المنطقة.

يتمتع العيسوي بخبرة كبيرة في مجال التسويق والإعلان تزيد عن 22 عاماً في المناصب التنفيذية والإدارية، ويعد من منشئي الهوية التجارية في الشرق الأوسط، نشأ في المملكة العربية السعودية وتلقى تعليمه في كندا ويتمتع بسجل حافل من النجاحات، وشارك في العديد من قصص النجاح في القطاع العام والخاص والدولي.

سيوجه العيسوي رسالة ورؤية شركة ديجيتك ويحقق بخطى ثابتة نجاحاً أكبر بالاستفادة من خبرته ونقاط القوة التي يتمتع بها الفريق باستخدام الأساليب الاستراتيجية ليكرس جهوده لدفع الشركة نحو الأمام وتحقيق نتائج ممتازة للعملاء.

وبهذة المناسبة أكد فيصل العيسوي انه يتطلع إلى الاستفادة من تجربته وخبرته لمواصلة تقديم أفضل الحلول للعملاء وتوسيع نطاق الشركة في المنطقة نظراً لأن وكالة ديجيتك ليست مجرد وكالة إعلانية، فهي تحفز حدوث تغيير في قطاع المجالات الإبداعية من خلال مجموعة كاملة من العروض بما في ذلك البحث والابتكار والإبداع، كما توفر حلولاً متكاملة وشاملة لعملائها.

وقد أثبتت الشركة نفسها كرائدة في تقديم الحلول التقنية، وتطوير التطبيقات، ومواقع الويب، والتسويق الرقمي، والتقليدي بالتعاون مع فريق يزيد عن مئة شخص محترف وعلى مستوى عال من الخبرة، ولا سيما مخترعي التطبيقات وخبراء تكنولوجيا المعلومات ومصممي الجرافيك ومنشئي المحتوى ومبدعي وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى