مناسبات

“أويسيس مول” محمود سعيد يعود للواجهه بثوب جديد في جدة

جدة – خالد المري:
افتتح رجل الأعمال الشيخ عبدالخالق سعيد القنصل الفخري لجمهورية بنما  مساء الخميس الماضي “أويسيس مول محمود سعيد”  وسط احتفالية كبرى شهدتها عروس البحر الأحمر، بحضور عدد من القناصل والدبلوماسيين ورجال الأعمال وأبناء الشيخ محمود سعيد و عدد كبير من العوائل .

89d6eac8-8114-4283-af3c-43d76f248583وأوضح عبدالخالق سعيد أن المركز الحضاري الجميل “أويسيس مول” كان قد افتتح في المرة الأولى سنة 1998م وزاره في إفتتاحه الأول الملك عبدالله بن عبدالعزيز عندما كان ولياً للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة “رحمهم الله جميعا وأسكنهم فسيح جناته”. كما زاره عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين .
وقال : أننا نحمد الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة وهذا التوفيق الذي نعيشه بفضل رب العزة والجلال ثم بفضل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وداعم الأمن والأمان في بلدنا الحبيب وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وهم أعمدة وواحة  الأمن والأمان والاقتصاد والرؤية العظيمة 2030 ونحن بعون الله سوف نكون من أوائل الداعمين للاقتصاد الوطني  ورؤية المملكة 2030 .

ونوه أن “أويسيس مول” بفخامته يتألف من 11 طابقاً يجمع تجار الجملة والتجزئة لأشهر الماركات العالمية، موفراً العديد من الخيارات للمتسوقين وفي متناول يد المستهلك، كما أنه يضم مكاتب إدارية وتجارية، مما سيحقق الهدف الذي نسعى جميعاً من أجله والسير وفق تطلعاتنا لتحقيق رؤية المملكة 2030.  وبين عبدالخالق أن تكلفة إنشاء المول بلغت أكثر من 700 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى