سيارات

تغييرات إدارية في مراكز مبيعات بورشه لتبادل الخبرات والمهارات

دبي – سويفت نيوز:

S15_0308 S15_0310 S15_0311 S15_0313 S15_0314 أعلنت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها شتوتغارت، سلسلة تغييرات إدارية في مراكزها الإقليمية ومناطق مبيعاتها الهامة.

بناءً على هذه التغييرات، سيصبح السيد ’فرانز يونغ‘ (52 عاماً) رئيساً لمجلس الإدارة التنفيذي في ’بورشه الصين‘ بدءاً من 1 يونيو 2015. وقد انضمّ ’يونغ‘ إلى صفوف بورشه في العام 2014 كنائب الرئيس الإقليمي للبلدان الأجنبية والأسواق الناشئة، حيث لعب دوراً بالغ الأهمية في توفير التحفيز الضروري ضمن فترة زمنية وجيزة. وسيعود سلفه في الصين السيد ’ديش بابكي‘ (53 عاماً)، الذي طوّر السوق بنجاح طوال العاميْن الماضيين، إلى دبي مستلماً زمام إدارة مركز بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا الإقليمي. في هذا السياق، قال السيد بيرنهارد ماير، عضو مجلس الإدارة التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق لدى شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات: “لعب ’ديش بابكي‘ دوراً بالغ الأهمية في دفع عجلة بورشه في سوق شديد الأهمية بالنسبة إلينا. وبفضل خبرته في توسيع الأسواق العالمية، سيواصل ’فرانز يونغ‘ توسيع آفاق التطوّر الديناميكي الذي تشهده بورشه.” وأضاف: “نودّ شكرهما على عملهما وإنجازاتهما، ونتمنى لهما دوام النجاح في مهامهما وأسواقهما الجديدة. ونحن على ثقة بأنهما سيساهمان مع فريقيْهما في دعم نمو بورشه المُربح والمُستدام في المستقبل.”

على صعيد آخر، سيستلم السيد ’كلاوس زيلمه‘ (47 عاماً) مهمة ’فرانز يونغ‘ كنائب الرئيس الإقليمي للبلدان الأجنبية والأسواق الناشئة. وبحكم منصبه السابق كرئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبورشه ألمانيا منذ العام 2010، اهتمّ ’زيلمه‘ بمسألة النمو غير المتكافئ في سوق مُشبع إلى أقصى الحدود. وسيتابع هذا التطوّر الإيجابي في السوق الألماني المحلي السيد ’ينز بوتفاركن‘ (49 عاماً)، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس قسم خدمة بعد البيع. وفي مُلتقى “Trade Partners Worldwide”، أكّد ’بوتفاركن‘ ضرورة الحفاظ على الجودة العالية المعهودة لدى بورشه في ما يتعلق بالخدمة التقنية للعملاء وقطع الغيار والشؤون اللوجستية، بالإضافة إلى الاستجابة لمتطلبات العملاء الفردية بعد البيع كما كان الأمر عليه في الأعوام الماضية. وتابع بيرنهارد ماير قائلا: “أثناء الأعوام الماضية، عزّز ’كلاوس زيلمه‘ علامة بورشه التجارية بشكل مُستدام في سوقنا المحلي المليء بالتحدّيات. كما افتتح آفاقاً إضافية في السوق عبر مواصلة تعزيز عمليات صانع السيارات الرياضية بالتعاون مع قسم المبيعات الألماني. بالمقابل، ساهم ’ينز بوتفاركن‘ كثيراً في منصبه الحالي بالحفاظ على ولاء عملاء بورشه للعلامة التجارية وتعزيز حماسهم لصانع السيارات الرياضية من شتوتغارت. وهما سيساهمان بفضل خبرتهما وجهد فريقيْهما في ضمان استمرار التطوّر الإيجابي لبورشه في منطقتيْهما.”

ويؤمن السيد ’ماير‘ بالدور الحيوي الذي تلعبه هذه التغييرات الوظيفية في “استراتيجية 2018” التي تنتهجها بورشه. في هذا الصدد يقول: “يدعم التواصل العالمي وتبادل خبرات مدراء المبيعات لدينا عبر تغيير مناصبهم أهداف نموّنا الحالية. كما يضمن انتقال الخبرة والمعرفة عبر منظومة مبيعات بورشه.”

معلومات شخصية إضافية

عمل السيد ’فرانز يونغ‘ (52) عدة سنوات لدى ’روفر‘ Rover و’بي أم دبليو‘ BMW قبل أن ينضمّ إلى بورشه. وقد شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لدى “مجموعة بي أم دبليو نورديك” و”مجموعة بي أم دبليو كندا”، بالإضافة إلى “مجموعة بي أم دبليو إيطاليا” مؤخراً. وهو يحظى بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع السيارات، بالأخص في تأسيس عدّة أسواق وعلامات تجارية وتوسيعها. ومنذ شهر أكتوبر 2014، بات ’يونغ‘ مسؤولاً إقليمياً عن البلدان الأجنبية والأسواق الناشئة. في هذا المنصب، استلم إدارة فروع ’سيارات بورشه أستراليا‘ و’بورشه اليابان‘ و’بورشه كوريا‘ (كوريا الجنوبية)، بالإضافة إلى أسواق المبيعات الإقليمية في آسيا-المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، التي تتضمن بدورها عدداً كبيراً من المستوردين المستقلين.

يحظى السيد ’ديش بابكي‘ (53) بخبرة سنوات طويلة في أسواق عديدة وعلامات تجارية متنوعة في قطاع السيارات العالمي. وقد شغل بادئ الأمر مناصب إدارية لدى ’مرسيدس-بنز‘ Mercedes-Benz و’بي أم دبليو‘ و’لاندروفر‘ Land Rover، بالإضافة إلى ’فولفو‘ Volvo في أفريقيا الجنوبية وروسيا. بدأ ’بابكي‘ مسيرته المهنية لدى صانع السيارات الرياضية، الذي يتّخذ من شتوتغارت مقراً له، كمدير تنفيذي لمكتب بورشه الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي في العام 2005. وبات منذ العام 2010 مسؤولاً إقليمياً عن البلدان الأجنبية والأسواق الناشئة قبل استلامه منصب المدير التنفيذي لبورشه الصين في يوليو 2013.

يعود السيد ’كريستر إكبيرغ‘ (60)، وهو المدير التنفيذي الحالي لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى بورشه آسيا-المحيط الهادئ في سنغافورة بمنصب جديد.

انضمّ السيد ’كلاوس زيلمه‘ (47) إلى بورشه في العام 1997. ومن بين المهام العديدة التي استلمها، عمل ’زيلمه‘ في تطوير شبكة المبيعات لدى بورشه في فرنسا وأمريكا الشمالية. وكان مسؤولاً بين العاميْن 2002 و2006 عن قسم المبيعات والتسويق لدى ’بورشه لايبزيغ‘. وفي العام 2007، انضمّ خبير السيارات إلى قسم مبيعات “بورشه ألمانيا” في ’بيتيهايم- بيسنغين‘ كمدير تسويق، ومن ثمّ استلم منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في العام 2010.

عمل السيد ’ينز بوتفاركن‘ (49) في قطاع السيارات 24 عاماً، وانتقل من فيات إلى بورشه في العام 1997. شغل ’بوتفاركن‘ مناصب عدة في شركة بورشه، شملت مديراً لفروع بورشه في أوروبا ولاحقاً حول العالم. وفي العام 2004، انتقل إلى قسم خدمة العملاء قبل أن يترقّى إلى منصب نائب رئيس قسم خدمة بعد البيع في العام 2010.

سيكون السيد ’مايكل دغولتسهاغن‘ (44) خلفاً للسيد ’ينز بوتفاركن‘ كنائب لرئيس قسم خدمة بعد البيع. شغل ’دغولتساهغن‘ منصب مدير الإنتاج لتصنيع طراز بورشه “918 سبايدر” 918 Spyder في شتوتغارت منذ العام 2011. قبل ذلك، عمل في نطاق ’التحضير الإنتاجي‘ للتصنيع التجاري فترة أربعة أعوام. وقد بدأ مسيرته المهنية لدى بورشه في مركز التطوير الكائن في ’فايساخ‘. بدءاً من هناك، انتقل إلى “مركز المهارات التقنية” Technical Competence Centre لقسم خدمة بعد البيع في ’تزوفنهاوسن‘ عام 2004.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى