ادم وحواء

بالفيديو.. 45 مليون مشاهد يتابعون العلاج السحري للدوالي عبر اليوتيوب

جدة-سويفت نيوز:Fotolia_22207306_M-700x250

سجل مقطع الفيديو الذي تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 45 مليون مشاهدة لاحدث طرق علاج الدوالي بالحقن مما يؤدي الى اختفائها في لحظات حيث يعاني بعض الناس من ظهور دوالي على الساقين، وتظهر الدوالي في نسبة كبيرة تمثل خمسين بالمائة من نسبة النساء، بسبب الحمل، وتعاني النساء من ظهور الدوالي أمام أزواجهن، ويصبح ارتداء الفساتين القصيرة في المنزل أمر يمكن الاستغناء عنه، الدوالي تشكل ألما مزعجاً لكلا الجنسين الرجال والنساء، وظهرت العديد من الطرق المهمة لمعالجتها،

ودوالي الساقين عبارة عن أوردة بارزة ملتهبة، يصل قطرها إلى 3 ملم، ويكون لونها أزرق، تظهر على هيئة فروع لأوردة بارزة، ويحدث هذا بسبب القصور الوريدي، فإن الوريد المتضخم يقوم بنقل الدم إلى القدم بدلاً عن القلب، ونقل الدم عكسياً، ويحدث هذا بسبب الوراثة أو الحمل أو كثرة الوقوف لفترة زمنية طويلة.
أكثر الفئات إصابة بدوالي الساقين 50 % من النساء بداية من عمر 40 هم الأكثر عرضة للإصابة بالدوالي، وتصل نسبة الرجال المصابين بدوالي الساقين 20 بالمائة من المصابين بهذا العرض. أعراض دوالي الساقين عند الإصابة بدوالي الساقين، فإنك ستكتشف هذا سريعاً من تورم القدم وظهور الأوردة البارزة، ويكون لها أعراض مصاحبة مثل التالي: ألم خفيف أو الشعور بحرق في الساقين. تورم في الكاحل. حكة وتهيج في الجلد. المضاعفات احتباس السوائل وتورم في الساقين. جفاف الجلد. التهاب الوريد الانسدادي، وتجلط الدم. ظهور تقرحات في هذا المكان. نزيف وكدمات في القدم. علاج دوالي الساقين هناك عدة طرق لعلاج دوالي الساقين، وهي: الجوارب الطبية، تساعد على الضغط على الوريد لتحويل الدم من الوريد إلى القلب وليس العكس. الطرق الجراحية. العلاج بالليزر. حقن التصليب.

علاج دوالي الساقين بالحقن عبارة عن مواد يتم بها حقن الأوردة وتستخدم مع الأوردة الصغيرة والشعيرات الدقيقة، حيث يتم استخدام إبرة دقيقة جداً، والتي تسبب تغيير في شكل الأوردة، وبعدها يقوم الطبيب بلف الجزء الذي تم علاجه من الساق بالقطن والرباط الضاغط؛ لالتصاق جدران الوريد ببعضها مما يساعد على التخلص من مشكلة امتصاص الوريد للدم. يحدد الطبيب عدد الجلسات حسب حالة المريض ، فقد يحتاج المريض من 2 إلى 4 جلسات، وتستغرق الجلسة الواحدة مدة تصل إلى 23 دقيقة، وتستمر الجلسات من أسبوع إلى أسبوعين.

وللاطلاع على طريقة اختفاء الدوالي بالحقن يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=onilpnclNzs

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى