سيارات

نيسان تلبي تطلعات عشاقها في السعودية

جدة-سويفت نيوز:

في إطار التزامها تجاه المجتمع السعودي وحرصًا منها على تلبية كافة تطلعات عملاءها، كانت نيسان العربية السعودية – ومن خلال وكلائها العيسى للسيارات وبترومين – قد أطلقت حملة عروض للعديد من طرازات نيسان الصغيرة والسيدان و سيارات كروس أوفر التي تعرف بشعبيتها الواسعة في السوق السعودي.

وتهدف نيسان – الراعي الرسمي للسيارات العالمية لدوري ابطال اوروبا – من خلال هذه الحملة، إلى أن توفر للعملاء الفرصة UCL Winner - Barca Matchلتجربة الحماس الحقيقي في مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال حضور ربع النهائي بين برشلونة ويوفنتوس. وقد حصل الفائز في هذه الحملة على تجربة لا تنسى خلال رحلته مع نيسان إلى اسبانيا.

ومنذ عام 2014، كانت نيسان الراعي الرسمي للسيارات العالمية لدوري أبطال أوروبا. ويكمن الابتكار والإثارة في صميم هذه الشراكة، وتسخير الإثارة سواءً داخل وخارج الميدان لتعزيز تجربة مشجعي كرة القدم خلال المباريات.

تعتبر رعاية دوري أبطال أوروبا مثالا آخر على تفاني نيسان وتوسعها في رعاية الألعاب الرياضية العالمية، والتي تشمل أيضا: فعاليات الكريكيت الدولية الكبرى، مثل كأس العالم للرجال والنساء في إيسك، ومجموعة سيتي فوتبال، والتي تشمل مانشستر سيتي، ومدينة ملبورن ونوادي مدينة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، لدى نيسان عدد من السفراء الرياضيين، بما في ذلك لاعبي كرة القدم غاريث بايل وسيرجيو أجويرو، سفراء نيسان الرسميين لدوري أبطال أوروبا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى