مناسبات

الاعلاميون يلبون دعوة ابسكو للاستمتاع بكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونه

جدة-سويفت نيوز:????????????????????????????????????

لبى عدد من الاعلاميين السعوديين في جدة دعوة شركة ابسكو لحضور كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونه لتتحول المناسبة الرياضية للكلاسيكو الاشهر عالميا بين ريال مدريد وبرشلونه في صراع على الدوري الاسباني ، الى مناسبة اعلامية مثيرة بين مشجعي الفريقين التى رعتها شركة ابسكو المنتج والمسوق لزيت المحركات الشهير موبيل 1 .

فقد تمتع حشد كبير من محبي الدوري الاسباني من رجال الصحافة والاعلام بمشاهدة المباراة الاكثر تشويقا بين فريقي ريال مدريد وبرشلونه بمرحلة الاياب ، في اجواء حماسية مثيرة والتي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح    برشلونه .

محمد اسلام مدير تسويق شركة ابسكو اوضح قائلا:”نحاول قدر الامكان التميز عند المناسبات المثيرة لاسيما وان لعبة كرة القدم بشكل عام ، والمباراة الشهيرة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة سواء كانت في الدوري الاسباني او في بطولة اوروبا بشكل خاص ، تخضع لمتابعة اعلامية وشعبية على مستوى العالم ، وهي مناسبة جيدة لإلقاء الضوء على زيت موبيل 1 الذي اصبح راعي رئيسي للدوري الاسباني ” الليغا ” .

واضاف اسلام قائلا :” موبيل 1 هو الراعي الرئيسي للكثير من الاندية السعودية واكثرها جماهيرية ففي مدينة جدة نقدم الرعاية لفريق الاتحاد وفي الرياض ايضا نحن راعي رئيسي لبطل الدوري السعودي لهذا الموسم فريق الهلال.

اما في المنطقة الشرقية ففريق الاتفاق هو الفريق الثالث الذي نقدم له الرعاية، فقد وجدنا ان لعبة كرة القدم هي الوسيلة الامثل للترويج لمنتجات شركة ابسكو والتعريف بتقنيات زيت موبيل 1.”

والجدير ذكره ان المباراة انتهت بنتيجة 3 -2 لصالح نادي برشلونه .  وهذه النتيجة اضافت الكثير من التشجيع و الاثارة بين الاعلاميين الذين تابعوا المبارة بحماس  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى