موضة

سبلاش تستعرض مجموعتها الشتوية للرجال والنساء في السعودية

جدة – سويفت نيوز

IMG_8255 IMG_8537 IMG_8939 copy IMG_8974 copy IMG_9201 copyفي إطار خطتها لطرح مجموعة من التصاميم الرجالية والنسائية ، بمناسبة حلول فصل الشتاء ، طرحت سبلاش موديلاتها الجديدة في جدة بحضور عدد كبير من المهتمين بالأزياء من رجال وسيدات الأعمال والأعلاميين.

وتستوحي التصاميم الرجالية خطوطها بشكل أساسي من موضة Lumberjack أو ملابس الحطابين ومن طابع أزياء المدينة المعاصرة. وتركز التشكيلة على الألوان الكلاسيكية مثل الأزرق الداكن والرمادي الدافئ والأسود والعنابي، مما يمنح الرجل إطلالة أنيقة في الأجواء الباردة. تبرز في هذه المجموعة قطع وتصاميم كلاسيكية مثل الجاكيت الجلدي المميز لهواة ركوب الدراجات النارية، والمعاطف المبطنة، والصديريات، والسترات بياقة على شكل حرف (V) والجاكيت الخفيف، هذا بالإضافة إلى إكسسوارات الشتاء التي تكمّل وتعزز إطلالة الموسم.

فيما تعكس التصاميم النسائية الإطلالة العصرية الأنيقة في أبهى صورها مع أبرز قطع هذه التشكيلة مثل البلوزات القصيرة من الفراء المزغب، وملابس الجري والبنطلونات الضيقة المريحة من قماش السويد. تتألق التنورة الاسكتلندية كإحدى خطوط الموضة التي جاءت لتبقى، وتبرز بخيارات أنيقة مثل نقش المربعات وجلد PU. كما تظهر النقوش بشكل بارز في هذه التشكيلة وتتنوع بين نقوش جلود الحيوانات ونقوش أزهار الشتاء لإطلالة أكثر مرحاً وأنوثة. أبرز الألوان لهذا الموسم تضم لون المارسالا الخمري والأزرق والأسود والرمادي. خامات مريحة بسيطة وجريئة مثل السويد والفراء المزغب  والجاكار بلمسات معدنية لامعة لتألق لا غنى عنه.

و تعتبر علامة “سبلاش”، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات التجزئة للموضة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. تأسست “سبلاش” سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 220 متجراً و55 بوتيكاً منتشرة في 14 دولة. وبفضل نظرتها المتميزة لأبرز وأحدث خطوط الموضة العالمية وتجسيدها جوهر الأناقة والموضة في ملابس الحياة اليومية، تعكس سبلاش “موضة 365” تشكيلة ذات طابع مميز.

وقد خطت “سبلاش” خطوة جديدة في عالم الموضة من خلال إعادة رسم معالم مجموعة منتجاتها بما يتلاءم مع التغير المستمر في متطلبات زبائنها وبما يعزز ثقتهم بالعلامة. وقد قامت العلامة، التي تعرض تشكيلات واسعة من الملابس الرجالية والنسائية والشبابية، بإطلاق مفهوم العلامة التجارية الواحدة أو “uni-brand” عبر كافة فروع متاجرها لتمنح زبائنها بيئة تسوق مريحة وسهلة. وإلى جانب ذلك ستواصل “سبلاش” عرض مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية مثل Lee Cooper وBossini وELLE وBeing Human وغيرها.

تؤمن “سبلاش” بأهمية التطور ورفع معايير التميز في المنطقة، وقد نجحت في ابتكار وتطوير عدد من أضخم وأبرز الفعاليات التي أصبحت جزءاً ثابتاً ضمن الفعاليات الاجتماعية بالمنطقة. ومن خلال تجديدها وتحديثها المستمر لنهجها التسويقي تسعى العلامة إلى إضافة أشكال وقنوات تواصل جديدة تضمن تفاعل الزبائن، وتعتبر “روزنامة سبلاش” وعروض أزياء سبلاش من أشهر الفعاليات التي تقام بشكل سنوي ونصف سنوي ضمن فعاليات العلامة.

 

وقد حازت “سبلاش” على عدد من الجوائز الهامة في القطاع منها منح العلامة لقب “سوبر براند” في عام 2013 وذلك للمرة الرابعة على التوالي. كما تم اختيار “سبلاش” ضمن قائمة أفضل 40 علامة تجارية عربية في مجلة فوربس أرابيا، وفازت أيضاً بالمركز الثاني في حفل توزيع جوائز Grazia Style Awards 2010 عن لقب “المكان الأفضل لإنفاق 500 درهم”. وبالإضافة إلى ذلك فقد فازت “سبلاش” بعدد من جوائز التسويق الهامة، وحازت مؤخراً على جائزتي الحملة التسويقية الأكثر شعبية وعلامة التجزئة الأكثر شعبية خلال حفل توزيع جوائز Retail ME Awards 2011.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى