المكافآت تنهال على لاعبي الهلال وفي مقدمتها مكافأة الأمير الوليد بن طلال

الرياض-سويفت نيوز:hilal

أنهالت المكافآت على لاعبي الهلال بعد التتويج التاريخي الذي يأتي بعد 5 أعوام من الابتعاد عن بطولة الدوري، فأعلنت إدارة الهلال عن 200 ألف ريال لكل لاعب، ومليوني ريال من الأمير الوليد بن طلال عضو شرف الهلال، بعد أن أعلن على صفحته الشخصية في موقع “تويتر”، وقال فيها :” أُهنيء أخي الأمير نواف بن سعد .. وأبارك لجماهير نادي الهلال تحقيق بطولة الدوري لهذا العام. وأكافيء نادي الهلال بمليوني ريال”.

جاء ذلك بعد أن حسم الزعيم الهلالي لقب الدوري السعودي رسمياً الخميس بعد انتصاره على الشباب 2-1 في المرحلة الرابعة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل ليحسم مسألة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2010-2011 .

- Advertisement -

وانتصر الهلال بفضل هدفي السوري عمر خريبين من ركلة جزاء (13) والبرازيلي كارلوس إدواردو (35) بينما أتى هدف الشباب من خلال عبد المجيد الصليهم (31).

وبدا الهلال متوازناً في الشوط الثاني وسيّر اللقاء كما أراد ليخرج فائزاً ومتوجاً باللقب بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة متقدماً على النصر بفارق 11 نقطة مع بقاء ثلاث مباريات للعالمي.

ونجح الهلال بفضل محترفيه البرازيليين بوناتيني وإدواردو وخريبين الذي انضم إليه في الانتقالات الشتوية، من إعادة اللقب إلى الرياض بعدما اقتنصه أهلي جدة في الموسم الفائت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy