رياضة

مبولحي: كتبنا التاريخ

سويفت نيوز_الخبر

1اكد حارس المنتخب الجزائري رايس مبولحي الذي تعملق امام المنتخب الالماني في الدور الثاني من مونديال 2014 قبل ان ينحني ورفاقه في الوقت الاضافي (1-2)، ان التشكيلة الحالية لـ”ثعالب الصحراء” ستدخل تاريخ الكرة الجزائرية.

وقال مبولحي بعد المباراة: “لقد تواجهنا مع فريق المانيا القوي جدا، ومجريات المباراة تسببت بتخلفنا صفر-2. نشعر بالخيبة بالطبع، شعرنا انه كان بامكاننا الفوز رغم اننا كنا في مواجهة فريق قوي. لكننا سندخل تاريخ الكرة الجزائرية، وهذا امر جيد للغاية”.
وواصل الحارس الذي احرز جائزة افضل لاعب في المباراة “يجب الارتكاز على اداء من هذا النوع في مشوارنا المقبل، شاهدنا ان بامكان الجزائر اللعب على اعلى المستويات. كنا جاهزين لخوض هذا النوع من المباريات. اريد تهنئة جميع زملائي. احد لم يعتقد اننا سنصل الى هنا”.
واردف قائلا: لم ينقصها اي شيء مهم، لم تكن هناك مشكلة بدنية، خسارتنا الليلة جاءت نتيجة مجريات اللعب. اما بالنسبة لرمضان فهذه مسألة شخصية، بيننا وبين الله. هذا ليس الموضوع،
اما في ما يخص مسألة استمرار المدرب البوسني-الفرنسي وحيد خليلودزيتش في منصبه من عدمه، قال مبولحي: “ليس من وظيفتي الاجابة على هذا السؤال، بل الامر منوط بالمدرب. وصلنا الى هذه المرحلة من البطولة بفضله ايضا، لعب دورا كبيرا.. أشكره على كل ما قام به من اجل الفريق، والمستقبل سيكشف لنا ما سيحصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى