رياضة

بالفيديو.. الاتحاد برباعية يفوز على القادسية

جدة-سويفت نيوز:CbKkP92W8AEfRpF

فاز نادي الاتحاد على نادي القادسية برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في جدة ليرتفع رصيد نادي الاتحاد الى 48 نقطة ويتجمد رصيد نادي القادسية عند 24 نقطة

تم تسجيل اول اهداف مباراة الاتحاد  مع القادسية بعد مرور 15 دقيقة من أحداث الشوط الأول، حيث أحرز الاتحاد الهدف الأول ضد القادسية بيد اللاعب أحمد عكايشي.

وقد حاول نادي الاتحاد إحراز الهدف الثاني أمام  القادسية وفشل اللاعب محمود كهربا في إحراز الهدف الثاني لنادي الإتحاد كما فشل لاعب نادي الإتحاد محمد قاسم في إحراز الهدف الثاني لنادي الاتحاد، وفي المقابل واصل نادي القادسية محاولاته لإحراز الهدف الأول حتى نجح لاعبه  بيسمارك فيريرا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول من مباراة الإتحاد والقادسية، وأصبحت نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 1-1.

وقام اللاعب محمود كهربا لاعب الإتحاد السعودي بإحراز الهدف الثاني ضد القادسية، وأصبحت نتيجة مباراة الإتحاد والقادسية اليوم 2-1 لصالح الإتحاد.

بدأ الاتحاد الشوط الثاني مهاجما  إحراز الهدف الثالث. وسعى كلاً من نادي الاتحاد والقادسية نحو الفوز حتى أحرز اللاعب أحمد عكايشي الهدف الثالث لنادي الإتحاد، والذي جعله يقترب بصورة كبيرة من الفوز بالمباراة، وأصبحت نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية الآن 3-1.

قام اللاعب بيسمارك فيريرا لاعب القادسية بإحراز الهدف الثاني في الشوط الثاني في الدقيقة 64 من أحداث المباراة و ازداد هجوم فريق القادسية على الاتحاد السعودي من أجل التعادل الإيجابي.

واصل الفريق القدساوي هجومه الا أن فريق الاتحاد نجح في احراز الهدف الرابع من هجمة عكسية عن طريق لاعبه عمار النجار في الدقيقة 93 ليرتفع رصيد نادي الاتحاد الى 48 نقطة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى