الاتحاد يقترب من حسم صفقة البرازيلي «ماركينهو».. وفتحي ينضم إلى معسكر هولندا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

8

شارك محترف الاتحاد الأردني محمد الدميري مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس في ملعب الحوية بالطائف، حيث جاءت مشاركته بعد أن تمكن من اجتياز الفحص الطبي وتوقيع العقد الرسمي مع الاتحاد كلاعب آسيوي، حيث إنه حضر بتوصية من قبل المدرب الوطني خالد القروني.

إلى ذلك من المنتظر أن تحسم إدارة الاتحاد بشكل رسمي التعاقد مع لاعب الأهلي المصري أحمد فتحي من خلال توقيع العقد الرسمي معه وتسليمه 50% من مقدم عقده حسب الاتفاقية التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية ومن المتوقع أن يصل إلى جدة منتصف شهر رمضان المبارك و المشاركة مع زملائه اللاعبين في المعسكر الخارجي الذي سيقام في هولندا يوم الثاني و العشرين من شهر رمضان الحالي تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل .

هذا وقد وصلت مفاوضات الإدارة الاتحادية مع المحترف البرازيلي ماركينهو إلى مراحلها النهائية حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن أكد وكيل أعماله بأن المفاوضات تسير بشكل ممتاز ووصلت إلى مراحلها النهائية و ينتظر الاتحاديين بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن هذا النجم الذي يعتبر من أحد اللاعبين المميزين في صناعة اللعب والذي لعب أكثر من موسم مع فريق روما الإيطالي .

وعلى الصعيد الميداني فقد أدى فريق الاتحاد حصتين تدريبية من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين حيث كانت الحصة الأولى في صالة الحديد واللياقة بالنادي والتي أقيمت عصر أمس ، بينما المران المسائي فقد أقيم في ملعب الحوية والذي تركز على الجوانب اللياقية والمهارية ، وقد شهد المران مشاركة كافة اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق محمد نور ، فيما لازال المدافع أسامة المولد يخضع لبرنامج لياقي مكثف لزيادة معدله اللياقي حيث لم يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.

وكان لاعبو المنتخب الأولمبي وهم : عمار الدحيم و عبدالرحمن الريو و سلطان مندش قد شاركوا مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy