أخبار خليجية

معالي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين يشيد بانجازات العمل الوطني لخدمة الوطن والمواطنين في البحرين

المنامة – جمال الياقوت :

برئاسة معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب ، عقد المجلس جلسته الإجرائية الأولى من دور الانعقاد العادي السنوي الثاني من الفصل التشريعي السادس.

وفي مستهل الجلسة ألقى معالي رئيس مجلس النواب كلمةً رفع خلالها أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على تفضله بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس، ومواصلة انجازات العمل الوطني، لخدمة الوطن والمواطنين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، والرعاية الملكية السامية للسلطة التشريعية.

وأعرب معاليه عن بالغ التقدير والامتنان، لما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من اهتمام متواصل، وتوجيهات كريمة في تعزيز التعاون البناء بين مجلس النواب والحكومة الموقرة.

وأشاد معالي الرئيس بما جاء في الخطاب الملكي السامي، من رؤية حكيمة، ومضامين رفيعة، وتطلعات وتوجيهات سديدة، في كافة مسارات العمل الوطني للمرحلة المقبلة، وسنسعى جاهدين لتحقيقها، عبر أداء الأمانة والمسؤولية، وبالتعاون والتنسيق، مع مجلس الشورى برئاسة معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى الموقر، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى الموقرين.

وتقدم معاليه بالشكر الجزيل، إلى سعادة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب السيد غانم بن فضل البوعينين ، على جهوده الكريمة، في تعزيز التعاون المشترك مع الحكومة الموقرة.

كما تقدم بالثناء الجزيل، إلى الأمين العام، وجميع منتسبي الأمانة العامة، على جهودهم المخلصة والمتميزة، في دعم العمل البرلماني، وإلى المؤسسات الإعلامية والمحررين البرلمانيين، شركائنا في العمل النيابي، على دورهم الوطني والمسؤول ، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد، لخدمة الوطن والمواطنين، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

وفي مستهل الجلسة تلا المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب نص الأمر الملكي رقم (44) لسنة 2023م بشأن دعوة مجلسي الشورى والنواب لدور الانعقاد السنوي العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس.

وفي بند ما يستجد من أعمال ، وافق مجلس النواب على اصدار بيان بشأن الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى