«موبايلي» توقّع اتفاقية شراكة مع فاسكو العالمية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر- سويفت نيوز:

4

وقّعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اتفاقية شراكة حصرية مع شركة فاسكو العالمية، وذلك لتقديم خدمات الاتصالات لجميع القادمين إلى المملكة لغرض الزيارة أو الحج والعمرة أو العمل أو الأعمال التجارية.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر شركة «موبايلي» بالرياض في 15 مارس 2013 بحضور كل من الأمير فيصل العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة فاسكو العالمية، والمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» وسط حضور عدد من القيادات من الجانبين.
وبناءً على هذه الاتفاقية ستقوم «موبايلي» بالتعاقد مع كل صاحب تأشيرة وتزويده بشريحة اتصال ضمن باقة مميزة تحتوي على عديد من خدمات الاتصالات بأسعار تنافسية تمكّن صاحب التأشيرة من التواصل سواء داخل المملكة أو خارجها بكل يسر وسهولة ووفق أسعار منافسة.
وبهذه المناسبة علق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل العبدالله الفيصل على هذه الاتفاقية بأنها تأتي جزءاً من استراتيجية الشركة الرامية إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لجميع عملائها من خلال شركة «موبايلي» التي تقاسمنا شغف الريادة في تقديم أرقى الخدمات.
وأكد سموه أن هذه الشراكة ستنعكس بشكل كبير وإيجابي على مستوى رضا العملاء بالخدمات التي ستقدم لهم، منوهاً إلى أن اختيار «موبايلي» جاء نظير الكفاءة العالية للخدمات والمنتجات التي تقدمها. وأشار الأمير إلى أن تقديم الخدمات سيتم على مرحلتين الأولى تشمل 32 بلداً.
من جهته، قال المهندس خالد الكاف إن التنافسية في قطاع الاتصالات تدفع بـ «موبايلي» إلى ابتكار الطرق الفعّالة التي تسهم في مواصلة الشركة ريادتها للقطاع على المستوى المحلي والمنطقة بشكل عام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy